انترنت سلحفاتي يسبب زحمة في منح البطاقة الذكية..؟!

العدد: 
15111
التاريخ: 
الأحد, حزيران 10, 2018

من مركز أحمد شوقي لتوزيع البطاقة الذكية جانب مستوصف العباسية وصلنا العديد من الشكاوى تبين أن هذا المركز هو الوحيد الذي  يوزع البطاقة الذكية لجميع أهالي الزهراء وضواحيها من أحياء السبيل والعباسية و الأرمن و أكرز وضاحية الباسل والمهاجرين والأهالي يتزاحمون للحصول على البطاقة، ويضيف المشتكون الذين راجعوا هذا المركز أن شبكة الانترنت بطيئة جدا حيث يتطلب الحصول على البطاقة الوقوف في الدور أكثر من خمس ساعات. وتطالب الشكوى بوضع مقاعد ليستطيع المواطن الانتظار جلوسا وليس وقوفا خاصة وأننا في شهر رمضان الكريم.. ؟!
التقينا عضو المكتب التنفيذي لقطاع التموين والتجارة الداخلية محمد شاهين ليجيبنا حول هذه المنغصات فقال:قمنا بجولة مع المعنيين بالشركة المنفذة لتوزيع البطاقات ولم نشاهد كل هذه الزحمة الموصوفة في الشكوى  خاصة مع وجود عشرة موظفين في مركز أحمد شوقي مستعدين لتلبية الطلبات ويداومون من الساعة الثامنة صباحا حتى الرابعة بعد الظهر وهناك رقم خدمة الزبائن في الشركة للإجابة على أي استفسار أو مشكلة تعترض سير العمل وهذا الرقم هو 8843 مؤكدا أنه سيتم وضع مقاعد للجلوس، أما بطء الانترنت فهو شكوى محقة وقد وعدت الشركة المنفذة بإيجاد حل وأكد أنه سيتم إحداث مركزين آخرين لتوزيع البطاقة الذكية ولكن بعد انتهاء الامتحانات تجنبا لحدوث أي زحمة خاصة وان توزيع مازوت التدفئة سيتم في شهر آب القادم،علما أن مركز احمد شوقي مجهز بكهرباء وانترنت دائمين كما يتوفر فيه الطاقة البديلة في حال انقطعت الكهرباء,وعن موعد تفعيل البطاقة الذكية قال:بعد إتمام تسليم البطاقات سيتم إصدار قرار مركزي بالكميات اللازمة ومواعيد تفعيلها .؟!
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
ميمونة العلي