بريد الأصدقاء

العدد: 
15114
التاريخ: 
الأربعاء, حزيران 13, 2018

الصديقة جميلة حسين محمد :لك الترحيب العطر في صفحة عبقر , خواطرك الذاتية جيدة وتأخذ طريقها الى النشر تباعاً , لكن أتمنى عليك أن تقرئي ما أبدعته وتبدعه أقلام كتاب لونوا فن الخاطرة بأصباغ روحهم كي ترتقي وترتقي في هذا الفن اللطيف الكثيف، ومن هذه الأقلام المبدعة أقلام : محمد الماغوط , نزار قباني , غادة السمان , ميخائيل نعيمة ... أنتظر منك كل جديد وأهلاً بك .
الصديقة دلال أحمد الدقاق : أرحب بك صديقة جديدة على طريق عبقر وأرجو أن تكون رسالتك الأولى بداية تواصل دائم مع صفحة عبقر – نصك – لماذا ؟
تساؤلات فكرية إنسانية مشروعة ويمكنك الارتقاء بأسلوبك نصاً بعد آخر عن طريق القراءات الجادة لمبدعين في فني المقالة والخاطرة وقد أخذ نصك طريقه الى النشر , أنتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاً بك .
الصديقة رهف نزار الفرج : أرحب بك صديقة جديدة على طريق عبقر وأتطلع أن يكون تواصلك مع عبقر متواصلاً , خواطرك الذاتية مقبولة ولكن أتمنى عليك أن تهتمي بلغتك فقد اضطررت الى إعادة كتابة خاطرتك المنشورة في هذه الصفحة كي تكون مقروءة لمن سينضدها على الحاسوب , فكيف تكتبين – ك يوم ميلادي – بدلاً من – كيوم ميلادي – بالإضافة الى أخطاء نحوية – أحب عيناك والصحيح أحب عينيك – أنتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاً بك .
الصديق جمال ربيع : أرحب بك صديقاً جديداً على طريق عبقر وأتطلع الى أن تكون رسالتك الأولى بداية تواصل دائم مع الصفحة , نصك – يا أنثى – مقبول وقد أخذ طريقه الى النشر بعد تعديلات بسيطة ستلاحظها .
أتمنى عليك أن تقرأ وتقرأ وأن يكون الكتاب الورقي صديقك الدائم أنتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاً بك .
الصديقة هيام علامة : لك الترحيب العطر في صفحة عبقر , نصك – لقاء جديد مقبول وقد أخذ طريقه الى النشر , فأهلاً بك في نصوص جديدة .

المصدر: 
العروبة