بريد الأصدقاء

العدد: 
15132
التاريخ: 
الأربعاء, تموز 11, 2018

الصديقة مادلين درويش : أرحب بك صديقة على طريق عبقر ، وأتطلع إلى تواصل دائم مع صفحة – عبقر – نصك – يا أنت – نص جيد يوحي بموهبة  أدبية تتمثل في كتابة خاطرة ذاتية رفيعة الأسلوب ، وتستطيعين الارتقاء أكثر  فأكثر بالقراءة الجادة ، وربما تجنحين بعدها إلى كتابة قصيدة التفعيلة ، أنتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاً بك دائماً .
الصديقة آلاء هلال : أرحب بك صديقة وكاتبة على طريق عبقر ، نصك شجرة الحب المنسية – نص جيد يدل على تجربة أدبية متقدمة وموهبة حقيقية ، فاقرئي واقرئي وواصلي كتاباتك . أنتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاً بك .
الصديقة الدائمة جميلة حسين محمد : لك الترحيب العطر في صفحة عبقر فأنت تغنين هذه الصفحة بنصوصك الجميلة التي تفصح عن موهبة أدبية حقيقية في كتابه النثيرات الذاتية التي آثرت أن أعنونها – روضة – فنشرت لك نثرتين تحت عنوان – روضتان – أنتظر منك نصوصاً جديدة أجمل فأجمل .
الصديقة دلال احمد الدقاق . لك الترحيب العطر في صفحة عبقر تكتبين خاطرة ذاتية جيدة وهذا ما تومىء به خاطرتك – لماذا ؟! فتابعي قراءة وكتابة ،/ وأنتظر منك نصوصاً جديدة
الصديقة زيزي بلال أرحب بك صديقة جديدة على طريق عبقر وستلقى نصوصك كل اهتمام وخصوصاً النصوص النثرية ، أما النص المعنون – حرب نفس مغتربة – الذي اعتقدت أنه شعر فهو خال من الإيقاع الموسيقي الشعري نصك – أمي – أخذ طريقه إلى النشر فأهلاً بك دائماً .

المصدر: 
العروبة