‎المدرب الصربي ماتيتش مستمر مع منتخب سورية لكرة السلة

العدد: 
15132
التاريخ: 
الأربعاء, تموز 11, 2018

‎أكد رئيس اتحاد كرة السلة جلال نقرش أن مدرب منتخب الرجال الصربي فيسلين ماتيتش مستمر مع المنتخب خلال الفترة القادمة حيث سيتم تجديد تعاقده في الأول من الشهر القادم.
‎وقال نقرش خلال مؤتمر صحفي عقد أمس الأول في مدينة الفيحاء الرياضية بدمشق أن الصربي ماتيتش تأقلم بدرجة كبيرة مع لاعبي المنتخب خلال تحضيراتهم لتصفيات كأس العالم وقطع شوطاً كبيراً معهم ليصل إلى الانسجام المطلوب مضيفاً أن المرحلة القادمة من تصفيات الدور الثاني تنتظر منافسات قوية أمام منتخبنا حيث سيلعب إلى جانب أفضل 12 منتخباً في آسيا كانوا قد تأهلوا من المرحلة الاولى.
‎وأبدى نقرش ثقته بمستوى لاعبي المنتخب وقدرتهم على تقديم الأداء الجيد رغم صعوبة المنافسة مشيراً في الوقت ذاته إلى سعي الاتحاد لتوفير متطلبات المنتخب لتحضيراته القادمة ونيته لتوفير المباريات الاحتكاكية مع الفرق الخارجية لإكسابه مزيداً من الخبرة والمهارة.
‎وكان منتخب سورية لكرة السلة بلغ الدور الثاني من تصفيات كأس العالم التي ستقام في الصين العام القادم بعد فوزه على المنتخب الهندي 81/76 نقطة في النافذة الثالثة التي اقيمت منافساتها مؤخراً والتي شهدت خسارة منتخبنا أمام لبنان بنتيجة  50/87.
‎وشارك منتخبنا في النافذتين الأولى والثانية في التصفيات ضمن المجموعة الثالثة التي تضم الأردن والهند ولبنان فخسر أمام نظيره الأردني بنتيجة 62/87 نقطة ضمن النافذة الثانية وأمام نظيره اللبناني بنتيجة 63/87 نقطة علماً أنه فاز ضمن النافذة الأولى على الهند بنتيجة 74/52 نقطة وخسر مع الأردن بنتيجة 72/109 نقاط.

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيل شاهرلي