لايمكن تشغيل الإنارة في الملعب العمالي لساعات طويلة

العدد: 
15152
التاريخ: 
الأربعاء, آب 8, 2018

الملعب العمالي يخدم أحياء عكرمة و وادي الذهب والأحياء الأخرى المجاورة لهما من كرم اللوز وحي الورود وغيرها من الأحياء هو بحاجة لعناية أكثر  رغم كثرة الوافدين إليه في الفترة المسائية..؟أما الحمامات فهي بحاجة لصيانة وجعلها مأجورة ومراقبة حتى نعمم ثقافة النظافة بالإضافة لاستكمال البناء الذي لا يزال قيد التشييد منذ سنوات وأصبح مكباً للركام راجين أن يتم فصل الأولاد عن مضمار الكبار لان الجري مع الكبار في ذات المضمار يعرضهم للخطر.
تواصلنا مع رئيس اتحاد المحافظة ليجيبنا حول تفاصيل الشكاوى فقال :
1-النادي العمالي هو ناد رياضي يتبع للاتحاد الرياضي العمالي و يقصده الكثير من المواطنين لممارسة الرياضة بشكل مجاني دون أي رسوم وبأعداد كبيرة مما يسبب ارباكاً في النظافة و الخدمات.
2-  هو ملك لاتحاد نقابات العمال بحمص و ليس حديقة عامة.
3-الإنارة موجودة في كامل أرجاء النادي و لكن لا يمكن تشغيلها لساعات طويلة حفاظاً على عدم هدر الطاقة الكهربائية بناء على تعليمات و قرارات صادرة بخصوص تخفيف الهدر في استخدام الكهرباء مع العلم أننا نسدد فواتير الكهرباء من حساب اتحاد عمال المحافظة.
4- يقوم النادي العمالي باستقبال كافة الفئات العمرية للتدريب على الرياضات الفردية منها “ الجودو – الشطرنج – ألعاب القوى – الملاكمة ...الخ” و قد حقق اللاعبون بطولات على مستوى المحافظة و على مستوى الجمهورية.
5- نتمنى من رواد النادي الحفاظ على النظافة  و التقيد بأوقات التدريب و المساعدة و الاهتمام في النظافة العامة للحفاظ على هذه المنشأة.
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نور عمران