بريد الأصدقاء

العدد: 
15152
التاريخ: 
الأربعاء, آب 8, 2018

-الصديقة سندس عبيد : أرحب بك صديقة جديدة على طريق عبقر , وأتطلع أن تكون رسالتك الأولى بداية تواصل دائم مع الصفحة .
نصك – زمان الوفاء – مقبول ويندرج في ميدان المقالة الذاتية ويمكنك الارتقاء بأسلوبك عن طريق القراءة والمتابعة , فاقرئي جبران خليل جبران وميخائيل نعيمة ومي زيادة وليلى البعلبكي وأحلام مستغانمي وغيرهم للارتقاء بأسلوبك الأدبي , أنتظر منك نصوصاً جديدة وأهلاً بك .
-الصديق أو الصديقة صاحب نص – لوحة عشق – المغفل من الاسم لقد أثرت أن أجعل صاحبه – قمر الغايب – وعندما يصلني الاسم الحقيقي سأنوه الى ذلك , وأعتقد أن الاسم المختار مؤقتاً اسم جميل ومعبر والنص جيد وإن كان لا يحمل هويته – خاطرة , مقالة , قصيدة منثورة ...
أنتظر منك نصوصاً جديدة مذيلة بالاسم الحقيقي .
-الصديقة : زيزي بلال . لك الترحيب العطر في صفحة عبقر , فتابعي كتابة وقراءة , نصك – حرب نفس مغتربة – نص جيد وعليك أن تتجهي الى لون أدبي معين وتشتغلين عليه قراءة وتجريباً . أنتظر منك نصوصاً جديدة
- الصديقة : آلاء هلال . أرحب بك ترحيباً عطراً , صديقة وكاتبة تسير على طريق عبقر بثقة تحرضها موهبة أدبية واضحة وهذا ما يفصح عنه نص – رقصة الرحيل – فتابعي , وأهلاً بك دائماً في نصوص جديدة .
- الأصدقاء جميعاً , نتطلع الى إبداعاتكم مرقونة بخط جيد , خالية من الأخطاء النحوية والإملائية والأسلوبية وأهلاً بكم جميعاً .

المصدر: 
العروبة