مجد الجنعير .. أفضل لاعب وهداف بطولة المحافظات للناشئين

العدد: 
15159
التاريخ: 
الأحد, آب 26, 2018

تحفل الفئات العمرية بنادي الوثبة بالعديد من المواهب الواعدة والمتميزة  بكرة القدم والتي ترعاها وتتابعها خبرات النادي الفنية والإدارية لإيصالها إلى الفئات الأعلى في النادي وإلى المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات ..
العروبة كعادتها دائما تلقي بقعة ضوء على هؤلاء المتميزين الذين ينتظرهم مستقبل مشرق بمشوارهم الرياضي ..
ــ مجد الجنعير ، مواليد 2002 ، فريق ناشئي الوثبة ، المركز مهاجم ، الطول 184 سم ، طالب شهادة ثانوية ، الفرع العلمي.
ـ يمتاز بالبنية البدنية القوية والياقة والسرعة والمهارات العالية ويجيد المراوغة والتسديد المحكم والتسجيل وخاصة من الركلات الحرة المباشرة والركلات الركنية.!!
وجد كل التشجيع والدعم من والده الدكتور محمود الجنعير لاعب جميع الفئات العمرية بنادي الكرامة سابقاً ولم يتابع بعد فئة الشباب بسبب ضيق ذات اليد وضعف الحالة المادية ففضل الدراسة على الرياضة وهو يعول على ابنه مجد ليكون لاعباً محترفاً وهدافاً مرموقاً تشهد له الشباك ويخشاه حراس المرمى ويعوض ما فاته هو في مجال الرياضة التي يعشقها  ويتابعها بشغف.
من الكرامة إلى الوثبة
ــ بداية مشوار اللاعب الواعد مجد كانت من قواعد نادي الكرامة عام 2013 ،ثم تحول إلى نادي النصر الوطني بفئة الأشبال بذات العام بإشراف المدرب عمار زيني .
ــ انتقل مجد إلى فريق أشبال نادي الوثبة عام 2014 بقيادة المدرب أكرم الحسن، وتابع بفريق ناشئي الوثبة منذ العام الماضي بإشراف المدرب هايل المحيميد وبقيادة المدرب وليد الكردي حالياً.
مع المنتخبات
ــ مثّل منتخب حمص للأشبال بقيادة المدرب أيمن المبيض وأحرز المركز الثاني في بطولة المحافظات العام قبل الماضي .
ــ أحرز لقب هداف بطولة أشبال المحافظات برصيد 7 أهداف ولقب أفضل لاعب بالبطولة .
ــ يستعد حالياً لدوري الناشئين على مستوى الجمهورية من خلال المباريات الودية والمعسكر التدريبي الذي سيقام قريباً ، وقد لعب الوثبة مع الساحل مباراة تجريبية ودية وفاز 2 ـ 0 وسجل مجد الهدف الأول.
ــ دعي للمنتخب الوطني للناشئين العام الماضي ، ويطمح لتمثيل منتخب الشباب ، والمتابعة مع بقية المنتخبات، والاحتراف،  وإحراز البطولات والألقاب مع النادي والمنتخبات الوطنية وكل الأندية التي سيحترف معها.
ــ مثله الأعلى محلياً عمر السوما وفراس الخطيب وعالمياً كريستيانو رونالدو .
ــ من الصعوبات التي يعاني منها قلة الحصص التدريبية غير الكافية على الملعب التدريبي التارتاني السيء والضار باللاعبين والذي يعرضهم للإصابات المتكررة، ويجد صعوبة في التوفيق بين الرياضة والدراسة وتأمين مستقبله في احد المجالين.
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيـل شاهـرلي