إعلان قائمة نسور قاسيون للمشاركة في المباريات الودية الدولية القادمة

العدد: 
15159
التاريخ: 
الأحد, آب 26, 2018

أعلن المدير الفني لمنتخب سورية للرجال بكرة القدم الألماني بيرند ستانغ قائمة اللاعبين الرئيسية التي سيخوض بها المباراتين الدوليتين الوديتين أمام اوزبكستان في السادس من أيلول القادم وقيرغيزستان في العاشر منه.

وضمت القائمة الرئيسية كلا من ابراهيم عالمة واحمد مدنية وشاهر الشاكر ونديم صباغ وغابرييل سومي وعبد المالك عنيزان وحسين جويد وجهاد باعور وهادي المصري واسراء حموية وثائر كروما وتامر حج محمد ومحمد عثمان وعمرو الميداني ومحمود المواس ويوسف قلفا واسامة أومري وفهد اليوسف وأحمد الاشقر وحميد ميدو وعمر خريبين وعمر السومة ومارديك مارديكيان.

وفي تصريح لـ سانا قال رئيس اتحاد كرة القدم ومدير المنتخب فادي الدباس إن اتحاد اللعبة ومنذ التعاقد مع المدرب الألماني يقوم بدعم ومساندة الخطط الموضوعة من قبل الكادر الفني في التحضيرات والاستعدادات التي يقوم بها للوصول بالمنتخب للجهوزية الفنية المطلوبة مضيفا أن المباريات الدولية الودية المذكورة ستكون فرصة مناسبة للوقوف على مستوى اللاعبين وتحضيرا مناسبا لنهائيات آسيا التي نسعى من خلالها للظفر بمركز متقدم يعكس مدى تطور الكرة السورية على مستوى القارة الآسيوية.

وعن حظوظ المنتخب الأولمبي في الدورة الاسيوية المقامة حاليا في أندونيسيا أوضح الدباس أن المنتخب قدم أداء جيدا في الدور الأول وتطور أداؤه في الدور الثاني أثناء لقائه منتخب فلسطين وتغلبه عليه بهدف نظيف متوقعا إحراز نتيجة إيجابية في الدور ربع النهائي أمام المنتخب الفيتنامي والوصول إلى المربع الذهبي.

يشار إلى أن منتخب سورية للرجال سيشارك في النهائيات الآسيوية التي ستقام في الإمارات العربية المتحدة في السادس من كانون الثاني القادم ضمن المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات فلسطين والأردن واستراليا.

الفئة: 
المصدر: 
العروبة