بريد الأصدقاء

العدد: 
15162
التاريخ: 
الأربعاء, آب 29, 2018

الصديقة جميلة حسين محمد ، لك الترحيب العطر في صفحة عبقر صديقة قديمة وكاتبة متجددة تملكين  أدوات التعبير وتلتقطين الرعشة الشعورية الإنسانية وتجسدينها نصا ً أدبيا ً مترفا ً، وهذا مالمسته في نصيك:
انتظار – ياسمينات القلب – أنتظر منك نصوصا ً جديدة وأهلا ً بك
الصديقة سندس عبد : أرحب بك ترحيبا ً عطرا ً صديقة على طريق عبقر، نصك- غياب الألم – خاطرة ذاتية مقبولة تفصحين فيها عن مشاعرك بأسلوب جميل، فتابعي كتابة وقراءة لترتقي بأسلوبك أكثر فأكثر ويكون أكثر تكثيفا ً وإشراقا ً، أنتظر منك نصوصا ً جديدة وأهلا ً بك .
  الصديق زهير الحلواني: أرحب بك صديقا ً جديدا ً على طريق عبقر، وأرجو أن تكون رسالتك الأولى بداية تواصل دائم مع الصفحة ، نصك – همسات ناعمة – مقبول وجيد وقد أخذ طريقه إلى النشر ، فتابع تجربتك الأدبية واقرأ ماتخطه أقلام مبدعة لتغني أسلوبك وترتقي به ، أنتظر منك رسائل جديدة وأهلا ً بك .
 الصديق إيهاب حمدي: لك الترحيب العطر في صفحة عبقر، صديقا ً وأديبا ً يسير بثقة على طريق عبقر، نصك – مازلت- ينم عن تجربة أدبية متقدمة ويمكنك أن تغنيها بالمتابعة قراءة وكتابة، أنتظر منك نصوصا  جديدة وأهلا ً بك .
الصديق محمد فهمي الفهمي : أرحب بك صديقا ً جديدا  على طريق عبقر وأرجو  أن يكون تواصلك دائما ً مع الصفحة ، نصك – جمرة الشوق ألهبت نيران الاشتياق - جيد مضمونا ً وأسلوبا ً، فهو بوح إنساني ينساب في شكل خاطرة ذاتية وقد أخذ طريقه إلى النشر، فأهلا ً بك في نصوص جديدة .
 الصديقة هيام علامة، لك الترحيب الأعطر في صفحة عبقر، نصك الذي آثرت أن أعنونه – صمت وحنين- جيد وقد أخذ طريقه إلى النشر أنتظر منك نصوصا ً جديدة وأهلا ً بك .

المصدر: 
العروبة