الجيش يفرض سيطرته على مساحات جديدة في الجانب الشمالي من تلول الصفا في عمق بادية السويداء

العدد: 
15163
التاريخ: 
الخميس, آب 30, 2018

وسعت وحدات من الجيش العربي السوري بالتعاون مع القوات الرديفة نطاق سيطرتها على مساحات جديدة على الجانب الشمالي والشمالي الغربي من تلول الصفا في عمق بادية السويداء.

وأفاد مراسل سانا في السويداء بأن وحدات الجيش العاملة من جهة تل أبو غانم شمال شرق تلول الصفا بسطت سيطرتها على مساحات واسعة باتجاه منطقة أم مرزخ غربا لتلتقي مع القوات القادمة من الجهة الغربية وسط انهيارات متسارعة في صفوف إرهابيي تنظيم “داعش” بعد القضاء على اعداد كبيرة منهم وتدمير مقراتهم وتحصيناتهم وعتادهم.

وأشار المراسل إلى أن وحدات الجيش العاملة على محور قبر الشيخ حسين واصلت انتشارها وتعزيز نقاط تثبيتها وتوسيع مساحة سيطرتها باتجاه تلول الصفا داخل الجروف الصخرية شديدة الوعورة موقعة قتلى ومصابين بين إرهابيي تنظيم “داعش”.

ولفت مراسل سانا إلى أن وحدات من الجيش نفذت رمايات دقيقة على تحركات وتحصينات ما تبقى من إرهابيي “داعش” في تلول الصفا مع تشديد أحكام الطوق عليهم وإفشال أي محاولات للتسلل والفرار.

وسيطرت وحدات من الجيش أمس على منطقة قبر عيد حنيش وبركة حوى عوض في عمق بادية السويداء الشرقية وعززت انتشارها وتقدمها وتثبيت نقاطها على اتجاه قبر الشيخ حسين وأم مرزخ وعلى مساحات واسعة من الجروف الصخرية شديدة الوعورة والمليئة بالمغاور والجحور والتي كانت بمثابة خط دفاعي أول لإرهابيي تنظيم “داعش”.

المصدر: 
العروبة