مواهب واعدة

العدد: 
15164
التاريخ: 
الأحد, أيلول 2, 2018

تذخر مراكز نادي الكرامة بالمواهب المبشرة والواعدة بمستقبل باسم ومشرق لكرة قدم النادي والمنتخبات الوطنية بمختلف الفئات العمرية وقد برز من مركز الجلاء الموهبتين مجد وأمير حسون من خلال مساهمتهما في وصول المركز الى نهائي بطولة مراكز النادي الذي لم يحدد موعده بعد والمنافسة بقوة للحفاظ على اللقب الذي أحرزه الجلاء في بطولة العام الماضي بمشاركة اللاعبين مجد وأمير أيضاً  
  مجد محمد حسون
مواليد 2008 – الصف الخامس – مدرسة الشجرة – هوايات – كرة القدم والسباحة . المركز : صانع ألعاب
لاعب مهاري لديه فكر كروي رائع ودقة في الاستلام والتسليم والكرات البينية – مهذب  ومحبوب من قبل زملائه وملتزم بالتدريبات حسب رأي مدربه أيمن المبيض الذي يشرف على تدريبه منذ أكثر من عامين ويتوقع له مستقبلاً باهراً في حال المتابعة وتنظيم وقته .
ساهم بإيصال فريقه للنهائي بأهدافه الحاسمة وقد افتتح أهداف فريقه في بطولة المراكز الحالية كما حمل معه كأس بطولة العام الماضي بجدارة .
مثله الأعلى محلياً فراس الخطيب وعالمياً ليونيل ميسي ..
يطمح لمتابعة مشواره الرياضي والوصول لمستوى يؤهله لتمثل المنتخب وإحراز البطولات والانجازات مع النادي والمنتخبات الوطنية كما يتمنى متابعة تحصليه العلمي للوصول الى مراتب عليا.
أمير محمد حسون
 مواليد 2011 – الصف الثاني – مدرسة رأس الأحمر هواياته : كرة القدم والسباحة
يتدرب منذ عامين بمركز الجلاء بقيادة المدرب أمين المبيض – وجد كل التشجيع والدعم من قبل والده محمد الذي لا يبخل عليه وعلى شقيقه مجد بكل الدعم وتوفير كل أسباب التفوق الرياضي ليكونا نجمين ساطعين في عالم كرة القدم المحلية والدولية ولتعويض ما فاته وما كان يطمح بالوصول إليه هو كلاعب كرة قدم .
يتميز الواعد أمير بالنشاط والقوة والحركة الدؤوبة وهو شعلة من الذكاء المتقد وهو لاعب مشاكس يتوسم به مدربه ووالده كل الخير في المستقبل لما يملكه من مؤهلات ورغبة وبتفوقه على أقرانه وحتى على من يسبقه بالعمر .
مثله الأعلى كريستيانو رونالدو وفراس الخطيب يتمنى لفريقه بمركز الجلاء الحفاظ على لقب بطولة المراكز التدريبية للعام الثاني على التوالي ويطمح لمتابعة مشواره الرياضي والوصول لأعلى المستويات وتمثيل النادي والمنتخبات الوطنية .
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيل شاهرلي