نجوم الكرة السورية

العدد: 
15166
التاريخ: 
الثلاثاء, أيلول 4, 2018

نجوم الكرة السورية الذين سطعوا وتألقوا في عالم الساحرة المستديرة كرة القدم وفي عالم الاحتراف الخارجي والمحلي والعائدين لتوهم ليكملوا مشوار نجاحهم وتألقهم وبطولاتهم مع أنديتهم المحلية ليكون الختام مسكاً لمشوارهم الكروي كلاعبين وليتابعوا بعدها الإبحار في عالم التدريب  وهم كثر ومنهم النجم الهداف / أحمد العميّر / العائد إلى ناديه الكرامة بعد سنوات الإحتراف الخارجي الحافلة بالعطاء والألقاب  كهداف وبالبطولات الكثيرة مع الأندية التي لعب معها..  
مشوار حافل بالعطاء
العمير لعب بنادي الكرامة منذ عام 1992 بفئة الصغار وتابع حتى الرجال ثم احترف مع أندية الطليعة والجيش والشرطة والوحدة داخل سورية ، و ضمن الدوري العماني والأردني واللبناني والعراقي .
ونال بطولة الدوري مع الكرامة والجيش والشرطة، ومع الصفاء اللبناني.
كما كان له شرف حمل كأس الجمهورية  مع ناديي الكرامة والجيش.
وبطولة الكأس مع الصفاء في لبنان ومع نادي شباب الأردن.
ومع ناديي الجيش السوري وشباب الأردن حصل على بطولتي كأس الاتحاد الآسيوي، والمركز الثاني مع نادي الكرامة وساهم مع الكرامة ببلوغ نهائي دوري أبطال آسيا.
ولعب ضمن الدوري العماني أربعة مواسم حقق خلالها لقب هداف الدوري في موسمين آخرها مع نادي السيب العام الماضي .
ورغم تلقيه عرضين من أندية عُمان إلا أنه فضّل العودة إلى ناديه الأصلي الكرامة وإلى عشاقه وما أكثرهم ليساهم معه في تحقيق نهضة وقفزة نوعية  وللعودة به إلى مركزه الطبيعي والطليعي على الخارطة الكروية المحلية والقارية ، كل التوفيق لكل مخلص وفي يتمتع بصدق الانتماء لوطنه ولرياضته الوطنية.
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيل شاهرلي