مدرب الوثبة : طموحاتنا تتجاوز الأهداف المعلنة

العدد: 
15166
التاريخ: 
الثلاثاء, أيلول 4, 2018

 بصراحة وشفافية تحدث مدرب الوثبة عمار الشمالي عبر الصفحة الرسمية للنادي مؤكداً  أن التجاذبات التي رافقت الفترة السابقة من عمر النادي وخصوصا فيما يخص التعاقدات بحجمها ونوعها وبالتالي نتيجتها وطموحاتها  لم تكن عشوائية أو ظرفية بل جاءت نتيجة دراسة مطولة و بشكل ممنهج ومدروس
رؤية مستقبيلة
يقول مدرب الوثبة الشمالي: وضعنا رؤية مستقبلية لبناء فريق قوي لهذا الموسم والعمل على إيجاد انسجام وتفاهم وتحقيق مركز مقبول نتوقع أن يكون  بين الرابع والسادس  بأقل تقدير ، والبداية كانت بضرورة تدعيم صفوف الفريق من خلال تعاقدات مع لاعبين مميزين من الدوري المحلي ، ولم تشمل هذه التعاقدات أي لاعب من المصنفين بالصف الأول حسب المقاييس المحلية .. حيث تمت عملية بناء الفريق وفق أسس معينة أهمها تواجد ثلاثة أجيال من اللاعبين مع الأخذ بعين الاعتبار تواجد أبناء النادي بنسبة تجاوزت 65% .. ولم يفتنا أيضا ضم مجموعة من اللاعبين الشباب الموهوبين لاكتساب الخبرة والاحتكاك الكافي.
استراتيجية المرحلة القادمة
بعد أن نكون قد حققنا أهدافنا الأولية من الانسجام والتفاهم فسيكون هناك مرحلة أخرى من البناء وعنوانها الانتقال للمنافسة على البطولات من خلال المحافظة على أغلب عناصر الفريق المميزين مع إضافة / 4 / عناصر مؤثرة من لاعبي الصف الأول ... هذه هي أهدافنا و استراتيجيتنا للمرحلة القادمة.
ولكني لا أخفي أن طموحي دائما يتجاوز كل الأهداف المعلنة ، صحيح أننا نعمل وفق أهداف معلنة لكن طموحي كمدرب يتجاوز هذه الأهداف وأعمل على ذلك .
أقوى الدوريات
أعتقد أن الدوري المقبل سيكون هو الأقوى منذ / 9 / سنوات لأن كل الأندية تعمل بجد وطورت فرقها لتحقيق طموح جمهورها الكبير الضاغط على الادارات .. لذلك نجد أن أغلب الاندية دفعت مبالغ كبيرة للحصول على تعاقدات مرضية ..
تنفيذ الأفكار
أما بالنسبة لمشاركة الفريق بدورة تشرين ..
فحقيقة أنا لا أفكر بإحراز بطولة الدورة و كل ما يهمني هو تجريب اللاعبين وتحقيق المزيد من الانسجام والتفاهم بين عناصر الفريق وتنفيذ بعض الافكار ومعالجة الثغرات والأخطاء ..
رسالة للجميع
أخيراً يقول الشمالي:رسالتي إلى الجميع :هي أن فريق الوثبة يسير بخطوات صحيحة وثابتة نحو الأفضل وهناك خطوات مهمة جدا حدثت ، و ما يحدث في نادي الوثبة هذا الموسم هو استثنائي على مستوى النادي .. . وأنا كمدرب أيضا أدرك تماما أن هناك فرقاً تسبقنا ، تعمل منذ سنوات بإمكانيات مادية كبيرة وأصبحت متمرسة على المنافسة .. لكن ثقتي كبيرة بأن جمهور الوثبة سيستوعب رؤيتنا من منطلق محبته لناديه وسيكون اللاعب رقم واحد مع اللاعبين .

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيل شاهرلي