ورشة لتطوير المجتمع الطبي الصيدلاني

العدد: 
15166
التاريخ: 
الثلاثاء, أيلول 4, 2018

نحو ريادة صيدلانية متميزة بهدف نشر ثقافة التفكير الإبداعي ورفد الصيادلة بكل ماهو جديد أقام فرع نقابة الصيادلة بالتعاون مع احدى الشركات الدوائية ورشة تستمر  ثلاثة أيام في قاعة سامي الدروبي بالمركز الثقافي.
 و أوضحت الدكتورة وفاء كيشي رئيس فرع النقابة أن لهذا المشروع أهمية خاصة ورؤية واضحة ومتجددة وهي خلق جيل من الصيادلة قادر على ترك بصمة علمية وإنسانية واجتماعية بكل المجالات.
 و ذكرت كيشي أن المشروع يهدف إلى تطوير المجتمع الطبي الصيدلاني ومساعدة الصيادلة سواء القدامى أو الخريجين الجدد على تحديد أهدافهم ووضع خطة على طريق مسار مهني صيدلاني متميز و ملتزم بالقوانين والأنظمة.
 و بينت كيشي أن هذه الورشات هي الأولى من نوعها في سورية
 و ذكرت أن اليوم الأول تضمن ثلاثة عناوين وهي:« اختر طريقك السحري و عزز ثقتك بنفسك و القيادة للريادة».
 من جهته ذكر الدكتور محمد إيهاب الجندي مدير الورشات أنها دعم لقطاع مهم في سورية هو قطاع الصيدلة مشيرا إلى أن القطاعات الطبية  لم تأخذ دورها بالشكل الأفضل خلال الأزمة بموضوع الدعم والتنمية البشرية موضحا أن الشركة الدوائية  أبرمت مذكرة تفاهم مع نقابة الصيادلة في سورية وفروعها  تحت عنوان :«نحو ريادة صيدلانية متميزة» وهي تشمل أكثر من ٢٠ ورشة عمل ستقام في جميع المحافظات وتهدف إلى إنشاء جيل على مستوى متميز من الصيادلة ورفدهم بكل المهارات العلمية والاجتماعية والمهنية.

المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
لانا قاسم