102 ألف عدد زوار معرض دمشق الدولي في يومه الرابع

العدد: 
15170
التاريخ: 
الاثنين, أيلول 10, 2018

واصل زوار معرض دمشق الدولي توافدهم لليوم الرابع على التوالي للاستمتاع بنشاطات وفعاليات المعرض المتنوعة وبلغ عددهم 102 ألف زائر.

وقامت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية بتكريم ممثلين عن 27 دولة مشاركة في المعرض إلى جانب 91 ممثلاً عن الوزارات والاتحادات والشركات المحلية وذلك في مركز رجال الأعمال بالمعرض.

وبمشاركة 40 شركة باختصاصات اقتصادية مختلفة أقيم المعرض الدولي الخامس لخدمات الشركات ورجال الأعمال سيرفكس 2018 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بعنوان “نلتقي لنرتقي”.

كما استمر معرض الباسل للإبداع والاختراع في دورته التاسعة عشر بعرض 584 اختراعاً تنوعت بين عدة مجالات والذي نظمته وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك بالتعاون مع هيئة تنمية المشروعات الصغيرة وجمعية المخترعين السوريين والمؤسسة العامة للمعارض.

وتضمنت فعاليات البرنامج الفني لوحات من التراث الشعبي في بلاد الشام وباقة من الأغاني القديمة والمعاصرة قدمتها لجمهور المسرح المكشوف بالمعرض المطربة نانسي زعبلاوي وفرقة المهرة للمسرح الراقص.

كما أدت فرقة المهرة عرضاً مميزة للرقص الفلكلوري في حين استمتع الأطفال بعروض الخفة والسحر ومسرحيتي ليلى والذئب وعنيد وسعيد على مسرح الطفل.

وسيحيي فعاليات البرنامج الفني لمعرض دمشق الدولي يوم غد المطرب بهاء اليوسف وفرقة الرقص الشركسي وعرض لوحات راقصة على مسرح الطفل ومسرحيتي “باردي وعلي بابا” و”مرر”.

المصدر: 
العروبة