40 شركة في معرض سيرفكس 2018 ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي

العدد: 
15170
التاريخ: 
الاثنين, أيلول 10, 2018

بمشاركة 40 شركة باختصاصات اقتصادية مختلفة أقيم ضمن فعاليات معرض دمشق الدولي المعرض الدولي الخامس لخدمات الشركات ورجال الأعمال سيرفكس 2018 الذي تنظمه مجموعة مشهداني الدولية للمعارض والمؤتمرات بعنوان “نلتقي لنرتقي”.

وتختص الشركات المشاركة بمجالات البنوك والتأمين والحوالات المالية والشحن والتخليص الجمركي والخدمات التقنية الكترونية وبرمجية وأمن المعلومات واتصالات والاستشارات الإدارية والقانونية والتحكيم التجاري والتنمية البشرية وخدمات الاستثمار وغيرها من الخدمات الأساسية الأخرى.

المدير العام للمجموعة خلف مشهداني أشار إلى أن المعرض يوفر للشركة العارضة فرصة فريدة لدراسة منافسيها من الشركات وتقييم أداء هذه الشركات إضافة إلى توثيق العلاقة مع العملاء الأساسيين وتحقيق التواصل الدائم معهم واطلاعهم على كل ما هو جديد في مجال الخدمات.

وبين مشهداني أن ما يميز المعرض هذا العام الاعتماد على عرض منتجات فكرية وخدمية لا يمكن التعبير عنها إلا من خلال اللقاء المباشر مع المشاركين والشرح بإسهاب عن هذه الخدمات وبناء العلاقات الجديدة والثقة المتبادلة كاحد اهم العوامل المؤثرة في اتخاذ القرار النهائي بالتعامل مع هذه الخدمة أو تلك.

وأشار مشهداني إلى أن المعرض موجه لرجال وسيدات الأعمال ورواد الأعمال الذين يحملون العديد من الأفكار والمشاريع التي تحتاج إلى الصقل والتدريب والاستشارة والتمويل فالزائر يدخل إلى هذا المعرض بفكرة ويخرج بمنتج لما يجده من شركات خدمية متكاملة تطور هذه الفكرة لديه وتسهم في تحويلها إلى منتج يطرح في الأسواق.

المصدر: 
العروبة