غرفة التجارة... المعرض فرصة حقيقية لتسويق المنتجات

العدد: 
15172
التاريخ: 
الخميس, أيلول 13, 2018

ذكر الدكتور عبد الناصر شيخ فتوح  رئيس غرفة تجارة حمص و نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية بأن المشاركة هذا العام في معرض دمشق الدولي كانت مميزة, و فيها الكثير من المشاركات الجديدة ,منوهاً أن المعرض فرصة حقيقية لعرض المنتجات ,وتحدث عن تنظيم  الكثير من العقود التجارية بين التجار  و الصناعيين السوريين ووفود من  بلاد مختلفة منها أبخازيا و التي  تتجاوز العقود التي نظمت معها قيمة 10 ملايين دولار, مؤكداً أن عدد التجاريين الذين شاركوا من محافظة حمص يتجاوز 75 تاجراً أغلبهم من المسجلين في غرفة صناعة حمص في الوقت نفسه.
و أضاف :نظراً لاتساع مساحة الأمن و الأمان التي بسطها الجيش العربي السوري على أغلب المناطق جاءت المشاركات متعددة و جديدة و نأمل أن تزداد في كل عام  .
وأشار فتوح إلى قيام غرفة التجارة برعاية شؤون التجار الحمامصة في المعرض وتقديم التسهيلات اللازمة بالتعاون مع اتحاد المصدرين و تنظيم لقاءات بينهم وبين الوفود التجارية من دول مشاركة في المعرض مثل إيران و أبخازيا لتنظيم عقود تجارية تعود بالنفع على الاقتصاد الوطني وإنعاشه من جديد ..
و قال فتوح: حضرنا الافتتاح كاتحاد غرف تجارية و شاركنا بإقامة هذه التظاهرة الدولية الضخمة و ساهمنا من خلال وجودنا في اللجنة المشكلة من اتحاد المصدرين واتحاد غرف التجارة والصناعية  بزيادة عدد المشاركات المحلية و الدولية .

 

المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
هنادي سلامة