بريد الأصدقاء

العدد: 
15191
التاريخ: 
الأربعاء, تشرين الأول 10, 2018

- الصديقة جميلة حسين محمد . لك الترحيب الأعطر في صفحة عبقر ، صديقة وفية وأديبة تكتب الخاطرة الشعرية بأسلوب متميز وأعتذر بالنيابة عمن نسي أن يعطيني رسالتيك ولذلك تأخر النشر ونصوصك جديرة بأن تنشر لأن لها نكهة خاصة وطعماً متميزاً وستأخذ طريقها إلى النشر ، فأهلاً بك في نصوص جديدة .
- الصديقة كاترين سليمان أرحب بك ترحيباً دائماً وعطراً وقد سمحت لنفسي أن أحول بعض العبارات من اللغة المحكية إلى اللغة الفصيحة لكي تكون صالحة للنشر وهذا مافعلته بنصك الذي عنونته لك –براءة –فأتمنى عليك أن تكتبي ماتريدين نشره باللغة الفصيحة وأهلاً بك في نصوص جديدة .
- الصديقة الدائمة مادلين درويش لك الترحيب العطر صديقة وأديبة تسير على طريق عبقر بثقة وهي تمتلك أدوات الإبداع الأدبي فاقرئي وتابعي الكتابة فإن الطريق أمامك رحب وأهلا بك
- الصديقة عايدة جاويش لديك الكثير من الأفكار التي تستحق أن تظهر وأنت قادرة على إظهارها بأسلوب أدبي له خصوصيته، لغتك جيدة وخيالك محلق ونصك الأدبي متماسك بخيط عاطفي وفكري خفي، أنتظر منك كل جديد وأهلاً بك .
- الصديق فوزي اليانقي : أرحب بك صديقاً جديداً على طريق عبقر وأتمنى عليك أن تهتم بأدواتك اللغوية والإبداعية وأن تقرأ شعراً كثيراً إن كنت تريد أن تكون شاعراً وأن تبتعد عن تكلف ما يشبه القوافي وأنت لا تكتب شعراً موزوناً مقفى ، أنتظر منك كل جديد وأهلاً بك .

المصدر: 
العروبة