ردود رسمية

العدد: 
15191
التاريخ: 
الأربعاء, تشرين الأول 10, 2018

تمت المعالجة
وردنا الرد التالي من الشركة السورية للاتصالات:
إشارة لما ورد في جريدة العروبة بتاريخ 7/10/2018 الصفحة 2 رقابة تحت عنوان ال»160 لا مجيب «....
نبين لكم :
تم تجريب الخدمة على مدار يوم كامل والخدمة تعمل بشكل جيد دون وجود عوائق .أما إمكانية الاستعلام عن الفاتورة /رقمين بنفس المكالمة /يذكر المجيب الآلي ضرورة إدخال المدينة وهو /031/وعند إدخاله منقوصاً بدون صفر سيعطي أن الرقم خاطئ .
وبالنسبة لفترة الانتظار لمدة عشر دقائق مبالغ فيه لأن المجيب يعطي الرد مباشرة بمجرد إدخال الرقم وضغط المربع.
أما في حال طول الانتظار يذكر أنه يجب الاتصال لاحقاً وبهذه الحالة لا تحتسب المكالمة وهذه الحالة نادرة الحدوث نظراً لكثرة القنوات المخصصة لهذه الخدمة إلا في حال حدوث عطل فني عابر وتتم معالجته مباشرة فور ظهور أي إنذار .
                   مدير فرع اتصالات حمص
        المهندس :كنعان جودا
الموارد المائية تراقب
عطفاً على ما ورد في صحيفتكم الكريمة في عددها رقم /15178/ تاريخ 23-9-2018 الصفحة الأخيرة المتضمنة صورة كاريكاتورية  تعبر عن وجود تلوث في مياه بحيرة قطينة فقد اقتضى التنويه الى أن مديرية الموارد المائية بحمص تقوم بالمراقبة الدورية لكافة المصادر المائية السطحية والجوفية وقد تم تنظيم عدد من الضبوط المتعلقة بمسببات التلوث وإحالتها الى القضاء أصولاً علما أننا نولي أهمية قصوى لموضوع الحد من أسباب التلوث حفاظاً على بيئتنا بشكل عام وعلى ثروتنا المائية نظيفة بشكل خاص.
مدير  الموارد المائية في محافظة حمص
المهندس اسماعيل محمد اسماعيل

 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة