تعادل الوثبة وخسارة الكرامة بدوري الشباب

العدد: 
15211
التاريخ: 
الأربعاء, تشرين الثاني 7, 2018

ضمن الجولة الخامسة من الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة لكرة القدم بفئة الشباب تعادل فريق الوثبة مع المتصدر وحامل اللقب فريق تشرين بهدف لمثله السبت الماضي في اللقاء الذي جمعهما على أرض ملعب الباسل بحي بابا عمرو ، سجل هدف الوثبة أحمد السعيد ولتشرين محمد مالطا ، وتصدى حارس الوثبة أنس بيطار لركلة جزاء ، و تعرض فريق الكرامة لخسارة مفاجئة أمام فريق الطليعة في حماة يوم الجمعة الماضي بهدف أحرزه للكرامة لاعبه الناشئ محمود الأسود مقابل هدفين للطليعة ليتجمد رصيد الكرامة عند النقطة 8 من أصل 15 نقطة ممكنة من خمس مباريات فاز في مباراتين منها وتعادل بمثلهما وخسر واحدة.   
مباريات الجولة  6
تقام مباريات الجولة السادسة يوم السبت القادم وفيها يلتقي الكرامة مع حرفيي حلب في حمص والوثبة مع الاتحاد في حلب ،وتشرين مع الشرطة في اللاذقية ، وجبلة مع حطين في جبلة ، والمجد مع الجيش في دمشق ، والوحدة مع الطليعة في دمشق ، والنواعير مع الساحل في حماة . تبدأ المباريات في تمام الساعة الواحدة بعد الظهر.
وفي بقية المباريات فاز شباب المجد  على مستضيفه حطين بهدفين لهدف ، و شباب الساحل على ضيفه جبلة بهدفين لهدف أيضاً  
وكان شباب تشرين حقق في الأسبوع الرابع فوزاً كبيراً على ضيفه جبلة بخمسة أهداف نظيفة والمجد على الحرفيين بثمانية أهداف دون رد والاتحاد على الساحل بثلاثة أهداف لهدفين والكرامة على الشرطة بثلاثة أهداف لهدف فيما تعادل الجيش والطليعة بهدفين لهدفين والوحدة والوثبة بهدف لمثله.

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
نبيل شاهرلي