تعادل حزين للوثبة مع النواعير

العدد: 
15212
التاريخ: 
الخميس, تشرين الثاني 8, 2018

قدم الوثبة أمام مستضيفه النواعير واحدة من أفضل عروضه الكروية لهذا الموسم بل ربما منذ عدة مواسم خلت ، فقد امتلك الوثبة المباراة من بابها لمحرابها ، وأجاد لاعبوه تناقل الكرة عبر الخطوط الثلاثة بلا تعقيد ، وفعل لاعبوه كل ما يمكن فعله في مباراة كرة القدم ماعدا تسجيل لو هدف يتوج أداءه بفوز هو بأمس الحاجة له ، فقد جانب الحظ كافة هجماته حتى يمكن القول إن المباراة كانت بين الوثبة وسوء الطالع ، ولكي لا نطيل بالتفاصيل فقد تسابق الغصن ، البوطة ، الرفاعي ، الدعبول والعامر على إهدار سيل من الفرص أغلبها للتسرع غير المبرر ، وحتى يكتمل المشهد فقد ألغى حكم الراية الثاني هدفا صحيحا للوثبة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من مباشرة نفذها رامي عامر تألق الشيخ بردها من تحت العارضة لتعود إلى الدعبول ( بموقف سليم ) فراوغ الحارس وسجل لترتفع راية الحكم المساعد (غير الصحيحة ) معلنا عن حالة تسلل تجاوب معه حكم الساحة بعد أن أشار لصحة الهدف فألغاه .. ؟ ! ! وكان لأصحاب الأرض في هذا الشوط بعض الهجمات الخجولة والتي لم تشكل خطورة تذكر باستثناء فرصتين من كرات ثابتة أهدرها العكعك والموصلي  قرب مرمى الرحال ..
وتابع الوثبة في الشوط الثاني أفضليته المطلقة ولم يترك فيه أي تفاصيل لمضيفه ونابت العارضة عن الشيخ برد كرتي العامر و الدعبول بطريقة غريبة فيما واصل البوطة والغصن والخطاب وحتى سعد أحمد و ابراهيم العبدالله بإهدار الفرص القريبة وسط حسرة جمهور الوثبة المرافق وكوادره في الملعب لضياع نقطتين ثمينتين كانتا قريبتين جدا من جعبته ، بعكس جمهور النواعير الذي لم يخف فرحه بحسن طالعهم وخروجهم من المباراة بأقل الخسائر واكتساب  نقطة التعادل الثمينة .
لقطات
- أجواء مثالية شهدتها المباراة بين اللاعبين وجمهور الفريقين التزم خلالها الجمهوران بتشجيع فريقيهما الأخلاقي المثالي ، وحمل شابان من جمهور أصحاب الأرض لافتة قدمتها رابطة مشجعي نادي النواعير حملت عبارة الترحيب الودي بفريق الوثبة وجمهوره المرافق له والذي تجاوز بضع مئات وسيرت رابطة مشجعي الوثبة حافلتين مجانا .  
- مثل الوثبة في اللقاء : حسين رحال في المرمى ، منهل كوسا ، سعد أحمد ، جابر خطاب ، ابراهيم العبد الله ، سعيد برو ، وائل الرفاعي ( عبد الإله حفيان ) ماهر دعبول ، أنس بوطة ، رامي عامر ، علي غصن ( عبد الرزاق البستاني )..
- قاد اللقاء محمد قرام .. و أبدى المراقبون والخبراء استغرابهم لعدد من القرارات المتناقضة لحالات متشابهة اتخذها حكم اللقاء على حساب الوثبة , كما أكد رفعت الشمالي عضو اتحاد اللعبة – المراقب الإداري – ومشهور حمدان مراقب الحكام صحة هدف الوثبة الذي سجله ماهر دعبول بعد رؤية مقطع مسجل للحالة عدة مرات ..
- طلب وائل الرفاعي استبداله قبل نهاية المباراة بربع ساعة لشد عضلي تعرض له ، نتيجة الجهد الكبير الذي قدمه طوال شوطي المباراة ..
 

الفئة: 
المصدر: 
العروبة
الكاتب: 
محمود جمعة