الكرامة يختتم معسكره بالفوز على جبلة والوثبة يفوز على حطين

ضمن الاستعدادات المستمرة لأندية دوري الدرجة الممتازة لكرة القدم لإياب الدوري وللدور الثالث من بطولة كأس الجمهورية أنهى الكرامة معسكره التدريبي في اللاذقية الذي استمر لمدة أسبوع بإقامة المباراة الثانية مع فريق جبلة وأسفرت عن فوز الكرامة بهدف أحرزه وائل عيان علماً أن الكرامة خسر أمام جبلة في حمص ضمن الأسبوع الثاني من مرحلة ذهاب الدوري الممتاز .
وكان الكرامة خسر أمام تشرين بثلاثة أهداف دون رد في مباراته الأولى ضمن المعسكرالأسبوع الماضي وأشرك مدرب الكرامة الجديد عبد الناصر مكيس جميع لاعبيه الملتزمين بالمعسكر للوقوف على الحالة البدنية والفنية وذلك قبل لقاء فريق الكرامة مع فريق السلمية في طرطوس بتاريخ 25 من الشهر الجاري ضمن الدور الثالث ، وقبل انطلاقة مرحلة إياب الدوري المقررة في الثاني من شباط القادم حيث يستهل الكرامة لقاءاته مع فريق الساحل في حمص في مباراة رد الاعتبار من خسارة الذهاب بهدف واحد.
كما حقق الوثبة فوزاَ صريحاً على فريق حطين يوم الاثنين الماضي بقيادة مدربه العائد رافع خليل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد سجل للوثبة ماهر دعبول وعبد الإله الحفيان وأنس بوطة.

مباريات الكأس
تقام مباريات دور الستة عشر لكأس الجمهورية بكرة القدم من 23 وحتى 26 الشهر الجاري بمرحلة واحدة وعلى ملعب حيادي وفق التالي:
1ــ جبلة × الوحدة
2 ــ الشرطة × الوثبـة
3 ــ الاتحاد × الفتــوة
4 ــ تشرين × بانيـاس
5ــ المجـد × الطليعـة
6 ــ الكـرامة × السلمية
7ــ حرفيو حلب × الجيش
8ــ الساحل × النــواعير

نبيل شاهرلي