نجوم على الطريق ..عبد الرحمن الجوجة صانع ألعاب الكرامة الواعد

لاخوف على كرة الكرامة ومستقبلها مادام هناك شبان واعدون موهوبون صادقون بانتمائهم لناديهم من لاعبي الفرق العمرية مع كوادرهم المجتهدة التي تعمل جاهدة على صقلهم وتطوير مستوياتهم لرفد فريق الرجال والمنتخبات الوطنية .. ومن هؤلاء لاعب فريق النخبة وأمل النادي ولاعب منتخب براعم حمص عبد الرحمن جهاد الجوجة اللاعب الفنان المهاري ذو الفكر الكروي المتوقد الذي ينتظره مستقبل باهر في حال تابع مشواره برعاية واهتمام وتشجيع ودعم مستمر ..
تفوق وتميز
عبد الرحمن جهاد الجوجة ــ مواليد 2007 ــ الصف السابع ــ مدرسة سعيد العاص ــ متفوق دراسياَ كما هو متفوق ومتميز رياضياً .
الموهوب الجوجة بدأ تدريباته الجدية بمركز الجلاء التابع لنادي الكرامة بإشراف المدربين فؤاد شيحان وأيمن المبيض منذ حوالي خمس سنوات .
يعتبر الجوجة أفضل صانع ألعاب واعد حالياً ويسير على خطى نجوم الكرامة الكبار بهذا المركز أمثال فواز مندو ، وجهاد الحسين وغيرهما .. بلعبه الأنيق ومهاراته العالية اللافتة وتعاونه الكبير مع زملائه والمحبة المتبادلة بينهم ومع مدربيه.
بطولات واعدة
ساهم بقوة بإحراز بطولة كأس مراكز نادي الكرامة التدريبية الأولى لعام 2017 لمواليد 2007 مع مركز الجلاء بقيادة المدرب أيمن المبيض وكان نجم البطولة بصناعته لمعظم أهداف فريقه وتسجيله عدد من الأهداف الجميلة والحاسمة أيضاً.
تم اختياره من قبل المشرف وشيخ المدربين رياض البوشي ضمن فريق نخبة وأمل نادي الكرامة عام 2017 ولا يزال يثابر على التدريبات المقررة حتى الآن بالتزام تام بإشراف الخبير رياض البوشي والمدربين لؤي مندو ، وبدر الأصم ، والإداري حسام طيارة .
ويعتبر الجوجة وجوده ضمن فريق النخبة انعكس على تطور مستواه وهو مرتاح مع زملائه ضمن هذا الفريق حيث يجد الرعاية والاهتمام وهو يعتبر من أعمدة الفريق ولا يزال مستمراً بتألقه مع هذا الفريق من خلال المباريات واللقاءات التي اجراها فريق النخبة داخل حمص وخارجها مع فرق النخبة في الأندية والمحافظات الأخرى مثل الجيش والوحدة والنواعير والطليعة وغيرهم وفاز في معظمها وبنتائج كبيرة وأداء لافت جداً.
وساهم بقوة في إحراز فريق نخبة الكرامة بطولة حمص للبراعم الرسمية المقررة من قبل اتحاد الكرة قبل شهرين وكان نجم الفريق المتميز كعادته حيث يفضل صناعة الأهداف لزملائه كما قال وحسب رأيه ليس المهم من يسجل لأن الأهم تحقيق الفوز بروح الفريق الواحد.
وحقق الفريق نتائج متميزة وكبيرة على جميع فرق بطولة حمص وهي: 10 ــ 0 و11 ــ 1 و4 ــ 1 و2 ــ 1 على فرق الوثبة والنصر والتربية والطلائع على التوالي ..ونال لقب البطولة بجدارة واستحقاق.
مثل منتخب حمص للبراعم في بطولة القطر ( مهرجان البراعم ) في حماة بإشراف المدرب محمد الشعبي، ولعب مباراتين فاز في الأولى على منتخب ادلب 7 ــ 1 وخسر الثانية أمام منتخب اللاذقية 0 ــ 2 .
يطمح الواعد عبد الرحمن لمتابعة تفوقه الدراسي بتشجيع ومتابعة ومرافقة ودعم لا محدود من والده ودخول كلية العمارة ليصبح مهندساً ناجحاً بالتوازي والتوافق بين الدراسة والرياضة ويتمنى أيضاً متابعة رياضته المحببة مع كرة القدم وتمثيل فئات نادي الكرامة بنجاح وصولاً إلى فريق الرجال وإعادة امجاد النادي بإحراز الألقاب والإنجازات ، وتمثيل المنتخبات الوطنية بشكل مشرف في مختلف المحافل الدولية والعالمية، ومثله الأعلى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والنجم السوري فراس الخطيب.
nabeel. عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.