منتخب الشباب مع فريق تشرين غداً افتتاح دورة الوفاء الكروية

يواصل منتخب الشباب لكرة القدم استعداداته للتصفيات الآسيوية في معسكر اللاذقية ويشارك في دورة تشرين حيث يفتتح مبارياته في التاسعة من مساء يوم غد الأربعاء بعد حفل الافتتاح مباشرة مع فريق رجال نادي تشرين .
وقال سامر بستنلي المدير الفني للمنتخب: وضعنا في بداية مشوارنا مع المنتخب أهدافا قريبة وبعيدة ودورة تشرين القادمة هي إحدى أهدافنا القريبة للوصول للهدف البعيد وهو تصفيات كأس آسيا، لأن الدورة ستقام بنفس نظام التصفيات (كل 48 ساعة مباراة) وسيتم فيها الوقوف على جاهزية اللاعبين البدنية والفنية وعملية الاستشفاء مابين المباراة والأخرى، لأن الاستشفاء يعد أهم عامل بهكذا نظام مباريات).
وعن فرق مجموعته التي ضمته إلى جانب كل من تشرين والكرامة والوحدة أضاف “ بستنلي”: سنواجه أندية على مستوى فني عال ومدججة بالنجوم وبالتأكيد نحترمها جميعا، مع العلم أن فارق الخبرة والقوة والسرعة والعمر لايصب لصالح منتخبنا الشاب ولكن نحن بحاجة للعوامل أو الفروقات هذه لمعرفة جاهزية لاعبينا من خلال ضغط المباريات وخاصة انها ستكون قوية وهناك عامل مهم جدا هو الجمهور خاصة باللقاء الافتتاحي مع تشرين الذي نعتبره مرشحا للفوز باللقب .
حديث التشكيل
 تغيب عمار رمضان عن المعسكر الحالي للمنتخب وبالتالي عن دورة تشرين رغم دعوته، وقد يغيب أيضا عن تحضيراته القادمة لالتزامه مع ناديه في هنغاريا، حيث غادر قبل شهر تقريبا معسكر المنتخب.. وعلى النقيض التحق عمار فخري الذي يلعب في النادي الأهلي المصري ليكون تحت أنظار الكادر الفني كفترة تجريب، والمتواجدون حاليا هم اللاعبون : أحمد دالي وياسين أبو كرش وصبحي جدعان وفواز بوادقجي ومهند شنطة وهيثم اللوز ومصطفى سفراني ومحمد مشهداني ومحمد ريحانية ومحمد ملحم وأحمد عمارة وعبد القادر شعبان ويوسف عساف وحاتم النابلسي ويحيى كرك ووسيم أيوب وعمار فخري ومحمد معتوق وفضل عليص ومحمد العبو وأحمد حاتم وأمجد فياض .