أجهزة فنية وإدارية للفئات العمرية الوثباوية

استعداداً للموسم الجديد 2019 ــ 2020 لكرة القدم وبعد دراسة وتقييم وبحث في واقع اللعبة للفئات العمرية في الموسم الماضي قررت إدارة نادي الوثبة إعادة تشكيل الأجهزة الفنية والإدارية لفرق الفئات العمرية ( الأشبال والناشئين والشباب ) وعدلت في بعضها وكلفت أسماء جديدة فيما جددت ثقتها بعدد آخر وذلك حسب التالي:
كلفت إدارة النادي ماهر دالاتي بمهمة الإشراف الفني على الفئات العمرية وهو يشغل حالياً عضوية اللجنة التنفيذية لفرع الاتحاد الرياضي رئيس مكتب الألعاب الجماعية.
وجددت إدارة النادي ثقتها بمدرب فريق الشباب وليد الكردي ،و الإداري أكثم القاسم وكلفت هايل محيميد بمهمة مساعد المدرب وكان يشغل مهمة مساعد مدرب فريق الرجال في الموسم الماضي، ومرافق الفريق علي اسماعيل.
وبالنسبة لفريق الناشئين فقد كلفت المدرب محمد فشول مدرب فريق الأشبال سابقاً بمهمة تدريب فريق الناشئين مع مساعد المدرب رأفت إبراهيم ، وإداري الفريق محمد الناصر .
وكلفت المدرب صبحي عقول بتدريب فريق الأشبال مع مساعد المدرب فراس مسلم والإداري تمام الخليل.
ومن المعلوم أن إدارة النادي تعاقدت مع مدرب فريق رجال الوحدة السابق ضرار رداوي لقيادة فريق رجال الوثبة بطل كأس الجمهورية في الموسم الجديد والذي يستعد للقاء فريق الجيش بكأس السوبر في دمشق في 14 أيلول القادم واستعداداً للدوري الممتاز الذي سينطلق في 20 أيلول وكذلك استعداداً للمشاركة ببطولة كأس الإتحاد الآسيوي وهذه المشاركات والألقاب هي الأولى بتاريخ النادي الذي يطمح للمزيد بعد تحقيق القفزة النوعية ونقطة الانعطاف التي بدأت في الموسم الماضي ونتمنى أن تستمر وتزداد ..!
يذكر انه سبق للمدرب ضرار قيادة فريق الوثبة قبل ثلاثة مواسم خلال مرحلة إياب الدوري وخلفه بعدها المدرب رافع خليل ثم المدرب عمار الشمالي ثم رافع خليل من جديد والذي حقق مع فريقه في الموسم الماضي بطولة كأس الجمهورية قبل مغادرته إلى هولندا.
نبيـل شاهـرلي