تعديل مباريات الجولة الرابعة

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم» فيفا»تعديل جدول مباريات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى في التصفيات المشتركة لكأس آسيا وكأس العالم واعتماد مباراة منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب غوام في ملعب راشد آل مكتوم في دبي واعتبارها مباراة الذهاب على أن يكون لقاء الإياب في غوام بشهر حزيران القادم .
وجاء قرار التعديل من قبل “فيفا” تلافيا لحدوث أي مشكلة قد تعيق إقامة اللقاء كما كان مقررا خاصة بعد أن أرسلت أمانة سر اتحاد الكرة كتباً رسمية شرحت فيها الإجراءات التنظيمية التي طلبتها السفارة الأمريكية في بيروت وتحديدها لتاريخ ٣ تشرين الأول المقبل لإجراء المقابلات لأفراد بعثة المنتخب ونتيجة لضيق الوقت وصعوبة استصدار (الفيزا ) اللازمة ومنعا لحدوث أي تأخير يعرقل إجراء اللقاء تقرر التعديل واعتبار مباراة منتخبنا مع غوام في ١٥ تشرين أول القادم على أرضه “المؤقتة” في الإمارات.
وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن تعيين طاقم حكام ماليزي بقيادة محمد نصر الدين نظمي لمباراة منتخبنا الأول أمام منتخب جزر المالديف في ثاني جولات التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 والتي ستجري في العاشر من تشرين الأول المقبل على ملعب راشد في مدينة دبي (السادسة مساء حسب التوقيت المحلي للإمارات)..
ويعد (نظمي) من الحكام الشباب حيث يبلغ من العمر 29 عاماً فقط وهو يحمل الشارة الدولية منذ عام 2016 وقد شارك في قيادة عدد من مباريات بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كما كان حكماً رابعاً في مباريات عدة في دوري أبطال آسيا وكأس آسيا التي أقيمت مطلع العام الجاري في الإمارات. 
أما على مستوى المنتخبات فيضم سجله عدداً قليلاً من المباريات الدولية الودية كان آخرها بين منتخبي ساموا وفيجي والتي انتهت بفوز فيجي (9-0) في شهر تموز الفائت.