حكم كوري لمباراة منتخبنا الأول مع نظيره الصيني

تلقى الاتحاد العربي السوري لكرة القدم كتاباً من الفيفا يبلغه فيه بتغيير طاقم التحكيم الذي سيقود مباراة منتخبنا الأول أمام نظيره الصيني في الرابع عشر من الشهر الحالي بمدينة دبي ضمن الجولة الخامسة من التصفيات التأهيلية المزدوجة إلى مونديال 2022 وكأس آسيا 2023..
وسيقود المباراة المرتقبة ضمن المجموعة الأولى طاقم حكام من كوريا الجنوبية بقيادة كيم داي يونغ (مواليد 1981) ويساعده كل من بارك كيون يونغ وجونغ بيل جانغ..
وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد عين طاقم حكام إماراتي بقيادة محمد عبد الله لإدارة مباراة منتخبنا مع الصين قبل أن يتم تعديل هذا القرار وتعيين طاقم حكام من كوريا الجنوبية
وحسب المعلومات المتوفرة فإن الحكم الكوري الجنوبي لم يكن من ضمن حكام نهائيات أمم آسيا مطلع العام 2019، وقاد مباراة واحدة في التصفيات المونديالية الحالية جمعت الكويت ونيبال (7-0)، في حين أنه قاد مباراة أخرى في الدور التمهيدي الأول بين مكاو وسيريلانكا..
وفي سجله خلال العام الحالي مباراتين ضمن التصفيات التأهيلية لكأس آسيا تحت 23 عاماً بين بنغلادش وسيريلانكا وكذلك فلسطين وسيريلانكا..
أما على مستوى بطولات الأندية الآسيوية فقد قاد مباراة الوحدات والكويت في ملحق دوري أبطال آسيا، ومن ثم مباراتين في كأس الاتحاد الآسيوي لمجموعات شرق القارة..