خامس ذهاب دوري ممتاز الشباب...الكرامة يستضيف المتصدر والوثبة بضيافة حامل اللقب

تقام يوم السبت القادم مباريات الجولة الخامسة من منافسات الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة لفئة الشباب وفق التالي:
مهمة صعبة للوثبة
تشهد مباريات الجولة الخامسة مباريات قوية ومثيرة لعل أهمها لقاء حمص الذي سيجمع الوثبة شريك الحرية والاتحاد بالصدارة برصيد 8 نقاط مع حامل اللقب فريق تشرين في تمام الساعة الواحدة من يوم السبت القادم على الملعب الصناعي في اللاذقية ، والفريقان خسرا نقاطا في الجولة السابقة فالوثبة خسر نقطتين ثمينتين من لقائه مع ضيفه المتأخر فريق المحافظة بتعادله معه بلا أهداف ولم يستطع الحفاظ على انفراده بالصدارة ، وحامل اللقب تشرين خسر أمام الحرية الصاعد لدوري الأضواء هذا الموسم بنتيجة كبيرة 4 ــ 2..!!
والفريقان يسعيان لتعويض كبوتهما في الجولة السابقة والظفر بنقاط المباراة مع أرجحية التعادل، رغم أن مدرب الوثبة ماهر دالاتي غير راض عن أداء فريقه حتى الآن في المباريات السابقة لأن لديه الأفضل ولأنه كان بالإمكان أكثر مما كان بكثير كما عبر في تصريحاته السابقة.
والوثبة تعادل مع تشرين على أرضه في اللاذقية في الموسم الماضي وكان تشرين بأفضل حالاته وظفر باللقب .
نتوقع أن يشهد الجمهور الكبير الذي سيحضر مباراة مثيرة حافلة بالفرص الكثيرة والأهداف الجميلة لما يضمه الفريقان في صفوفهما من لاعبين متميزين .
الكرامة ومصالحة جماهيره
حرص جمهور الكرامة الكبير على متابعة فريق شباب ناديه في حمص وخارجها ومؤازرته بقوة وتشجيعه بحرارة حتى في الخسارة والتعادل ولم يتخل عنه، ولكنه عبّر غير مرة عن عدم رضاه عما يقدمه الفريق من أداء ومردود على أرض الملعب وخاصة خسارته الأخيرة القاسية بخمسة أهداف مقابل ثلاثة أمام فريق الشرطة المتأخر في دمشق في الجولة السابقة وقد عانى الكرامة من غياب ثلاثة من أفضل لاعبيه بخط الدفاع والوسط ( اللوز والحلواني وأبو سمرة) ، لذلك ليس أمامه خيار سوى التعويض رغم صعوبة المهمة هذه المرة ، والتي تحتاج لجهود مضاعفة وتكامل الصفوف من أجل تحقيق الفوز وانتزاع النقاط الثلاث بقوة من المتصدر الحرية وهي مناسبة جيدة لمصالحة الجماهير التي ستزحف بأعداد كبيرة كما هي العادة إلى الملعب التدريبي بمدينة البعث الرياضية الموقع (ب) على طريق دمشق بتمام الساعة الواحدة.
مباريات الجولة / 5 /
الكرامة مع الحرية في حمص
تشرين مع الوثبة في اللاذقية
الشرطة مع حطين في دمشق
النواعير مع الطليعة في حماة
الاتحاد مع الوحدة في حلب
جبلة مع الجيش في جبلة
المحافظة مع المجد في دمشق
وقد اختتمت مباريات المرحلة الرابعة من الدوري السوري يوم الأحد الماضي بفوز فريق الحرية الصاعد هذا الموسم للدرجة الممتازة بفئة الشباب فقط على فريق تشرين (حامل اللقب ) 4 ــ 2سجل للحرية عبد الملك دلال( 3 أهداف ) وعبد الله جبريني ، و سجل لتشرين محمد العبو هدفين .
وبهذا الفوز انتقل فريق الحرية إلى مركز الصدارة برصيد 8 نقاط متفوقاً بفارق الأهداف وبذات الرصيد من النقاط على الاتحاد والوثبة.
نتائج الجولة الرابعة
الشرطة (5_3) الكرامة
الوثبة (0_0) المحافظة
المجد (1_2) النواعير
الطليعة (1_0) جبلة
حطين (0_2) الاتحاد
الوحدة (0_0) الجيش
الحرية (4_2) تشرين
ترتيب الفرق
1 - الحرية 8 نقاط
2- الوثبة 8 نقاط
3- الاتحاد 8 نقاط
4 – الكرامة 7 نقاط
5 - النواعير 7 نقاط
6- حطين 7 نقاط
7- تشرين 5 نقاط
8 - الوحدة 5 نقاط
9- الشرطة 5 نقاط
10- الطليعة 5 نقاط
11- الجيش 3 نقاط
11- جبلة نقطتان
13- المحافظة نقطتان
14- المجد بلا نقاط
نبيـل شاهـرلي