نجوم وهموم

ــ أجريت عملية قثطرة قلبية للسيد عبد الإله بوطة حارس ولاعب ومدرب ورئيس وعضو إدارة نادي الوثبة ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي ومراقب مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم ..!!
ــ لاعب فريق تشرين الدولي خالد المبيض ربما يغيب عن لقاء فريقه مع الوثبة مساء غد الجمعة بسبب المرض.
ــ المدرب عزام الحسين عاد لتدريب فريق رجال الوثبة بكرة السلة اعتباراً من يوم أمس الأول الثلاثاء خلفاً لشيخ المدربين راتب الشيخ نجيب وذلك عقب خسارة الفريق أمام شقيقه فريق رجال نادي الكرامة يوم الخميس الماضي بذهاب كأس الجمهورية، وقبل لقاء الإياب المقرر اليوم الخميس.!
ــ غاب لاعبا فريق رجال سلة الكرامة حسن قصاب (بسبب الإصابة) ، وشقيقه حسين قصاب (الذي يقضي فترة نقاهة بعد العمل الجراحي) عن لقاء فريقهما مع فريق النواعير بكأس الجمهورية لكرة السلة ..
ــ المدرب التونسي قيس اليعقوبي (مدرب فريق الإتحاد في دورينا الممتاز لكرة القدم قال :الأندية السورية تلعب كرة قدم لمدة 30 دقيقة فقط في المباراة أما باقي زمن المباراة فتقضيه بتضييع الوقت..!!
ــ طارق الجبان مدرب فريق الجيش حامل لقب الدوري الممتاز الذي تمت إقالته قبل أيام وذُكر أنه استقال بعد ثلاث خسارات لفريقه في الدوري: أُقِلتُ من تدريب نادي الجيش ولم أُقدم استقالتي، سأكونُ منافقاً إذا استقلت فأنا لا أستطيع ترك الفريق، أوجه كرتا أحمر لأشخاص غدروا بي في النادي ، وأفكر حالياً بالاستراحة من التدريب المحلي، ومن الممكن أن أدرب خارج سورية.!
ــ وضع أكبر موقع رياضي عالمي “كلوب وورلد رانكينج” نجم منتخبنا الوطني المهاجم عمر السومة في المركز “29” على سلم ترتيب هدافي العالم لهذا العام، برصيد “2484” من النقاط، متفوقاً على لاعب برشلونة سواريز والإنكليزي هاري كين و مواطنه فاردي ويبتعد عن محمد صلاح بفارق “3” مراكز.!
إضافة إلى أن عمر من المتوقع أن يتم ترشيحه لنيل جائزة أفضل لاعب في آسيا، كونه هدّاف مباريات التصفيات المشتركة الحالية مع منتخبنا برصيد 7 أهداف حتى الآن .
ــ السومة: هدفي ليس فقط أن أكون هداف هذه التصفيات بل أكون برفقة منتخب وطني في نهائيات كأس العالم في قطر2022 ، لعبة كرة القدم جماعية و منتخبنا بكل لاعبيه قادر على تجاوز أقوى المنتخبات في القارة.!