الأربعاء القادم انطلاقة بطولة أشبال حمص خسارة الكرامة أمام حطين بكرة الناشئين

تنطلق يوم الأربعاء القادم منافسات بطولة حمص لفرق الأشبال بكرة القدم بمشاركة أندية الكرامة والوثبة والنصر الوطني وتلقطا والمخرم وكفرام وقد قسمت الفرق المشاركة إلى مجموعتين ضمت الأولى الكرامة وتلقطا وكفرام، وضمت المجموعة الثانية الوثبة والمخرم والنصر الوطني.
ويتأهل إلى الدور النهائي الأول من كل مجموعة ويلتقيا مرتين ذهابا وإيابا لتحديد بطل محافظة حمص وسيشارك الأول والثاني في نهائيات بطولة القطر .
تجدر الإشارة إلى أن فريق الكرامة كان قد أحرز بطولة حمص في الأعوام الأربعة الماضية على التوالي بقيادة المدربان فؤاد شيحان وأيمن المبيض موسم 2015 ــ 2016 ، والمبيض في الأعوام التالية ، كما أحرز فريق الكرامة بطولة القطر في العام الماضي واحتفظ باللقب حيث أن الكرامة أحرز لقب بطولة عام 2010 وهي آخر بطولة أٌقيمت قبل التوقف الطويل حتى عام 2019 والتي نال لقبها الكرامة أيضاً.
وكان فريق أشبال الكرامة تعادل مع احتياط فريق ناشئي الطليعة بلا أهداف كما فاز أشبال الكرامة على أشبال النواعير في حماة 2 ــ 0 وخسر مرتين أمام النواعير أيضا في حمص 0 ــ 3 و 1 ــ 3 كما خسر أمام فريق أشبال الطليعة بهدفين دون رد خلال فترة الإعداد منذ أشهر قليلة مضت بقيادة جهاز فني وإداري جديد مؤلف من المدرب سامر عيون السود ومساعد المدرب احمد تركماني والإداري حسان يبرودي ومدرب الحراس عدنان القصاب.
وفي إطار الاستعدادات المستمرة لفريق ناشئي نادي الكرامة بكرة القدم بقيادة المدرب أيمن المبيض والجهاز الفني والإداري الجديد التقى ناشئو الكرامة مع ناشئي حطين الأسبوع الماضي في اللاذقية بلقاء ودي تجريبي أسفر عن تقدم فريق حطين بهدفين دون رد ولعب فريق الكرامة ناقص الصفوف نظرا لمشاركة أكثر من نصف الفريق مع فريق شباب النادي بدوري الشباب ، بينما شارك فريق حطين بكامل لاعبيه وجرب مدرب الكرامة خلال المباراة 21 لاعباً ومنح الفرصة لجميع اللاعبين الاحتياط والبدلاء للمشاركة لتطوير مستواهم الفني والبدني وكانت الفائدة من اللقاء كبيرة .
و قبلها تعادل فريق ناشئي الكرامة مع فريق ناشئي الطليعة بهدفين لمثلهما في اللقاء التجريبي الودي الذي جمعهما على الملعب الصناعي .