ممثلا الكرة السورية بكأس الاتحاد الآسيوي غداً الوثبة مع الفيصلي الأردني والجيش مع المنامة

يلتقي فريق الوثبة بطل كأس الجمهورية مع فريق الفيصلي الأردني بتمام الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الاثنين في الأردن في المباراة الأولى من منافسات المجموعة الثانية لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي في المشاركة الخارجية الأولى للوثبة ، وقد غادرت بعثة النادي صباح أمس السبت متوجة إلى الأردن بالبر برعاية الله ورعاية شركة أجنحة الشام والجامعة العربية للعلوم والتكنولوجيا بعد توقيع عقد الرعاية بحفل أقيم بعد ظهر الخميس الماضي في فندق سفير حمص حيث تم الإعلان عن قمصان الفريق في هذه المشاركة الآسيوية الهامة وعن نقل الفريق من قبل الشركة إلى ملاعب الأندية التي سيلاقيها فريق الوثبة على أرضها وعلى أرضه المفترضة في الإمارات.
ويشارك مع فريق الوثبة من اللاعبين الجدد مهاجم ولاعب وسط متقدم نيجيريين تدربا الأسبوع الماضي مع الفريق في حمص ومستواهما عادي كما وصف ، ويشارك مع الفريق اللاعب العائد للوثبة رامي عامر الذي لعب مع الوثبة في الموسم الماضي ولعب مع النواعير في ذهاب الموسم الحالي ، واللاعب ولات عمي القادم من نادي الجزيرة مؤخراً.
وتبدو مهمة الوثبة صعبة في مباراته الأولى حيث لم يتسع الوقت لتوفير الانسجام والتناغم بين لاعبي الفريق بما يخص اللاعبين الجدد..!!
كما يلتقي في ذات الوقت من يوم الاثنين أيضا ممثل الكرة السورية الآخر فريق الجيش بطل الدوري مع فريق المنامة البحريني على ملعب الشارقة وهو ملعب نادي الجيش المفترض وذلك ضمن المجموعة الآسيوية الأولى.
نأمل لممثلي الكرة السورية في هذا المحفل القاري «الجيش والوثبة » التوفيق والنجاح وتحقيق نتائج جيدة وتقديم صورة مشرقة عن الكرة السورية أداء فنيا والتزاما وانضباطاً .