مجتمع الرياضة

ــ سمت إدارة نادي الوحدة غسان معتوق مديرًا فنيًا لفريق رجال النادي، مع الكادر الفنّي والإداري لفريقها الأول ، بعد استقالة المدرب السابق إياد عبد الكريم.
ــ طالب الحارس الكويتي السابق نواف الخالدي نجم كرتنا عمر السومة ولاعب نادي الأهلي السعودي حالياً بتجديد طموحه واللعب مع فريق الهلال.
ــ كلفت إدارة نادي الاتحاد محمد عقيل بشكل رسمي مدربا لفريق رجال النادي بكرة القدم خلفاً للتونسي قيس اليعقوبي بعد النتائج غير المتوقعة في الدوري الممتاز.
ــ أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أن الأندية لن تكون ملزمة بترك لاعبيها للمشاركة مع منتخباتهم الوطنية خلال أيام الفيفا المقبلة.
ــ أعلن النجم العالمي كريستيانو رونالدو عن إخلاء فنادقه من السياح وتجهيزها وتحويلها لمصحات لمعالجة مصابي الكورونا وعلى نفقته الخاصة .
ـــ باحثة بيولوجية إسبانية: تمنحون للاعب كرة قدم مليون يورو شهرياً و لباحث بيولوجي ١،٨٠٠ يورو شهرياً وتبحثون عن العلاج الآن؟ اذهبو لكريستيانو رونالدو أو ميسي و سيجدان لكم العلاج..!
ــ عبد القادر كردغلي مشرف المنتخب الوطني الأول أشار إلى استئناف التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر خلال الشهر العاشر وذلك حسب ما وصل إليه.
- حاتم الغايب رئيس اتحاد الكرة : نتمنى من الجماهير السورية الهدوء والتروي نحن نعمل من أجل تطوير الكره السورية ونعمل من أجل تحقيق إنجاز نذكر به في المستقبل سواء كأس آسيا أو التأهل إلى كأس العالم ، والمدرب نبيل معلول قبل أن يأتي إلى سورية يعرف جميع التفاصيل حتى أنه ذكر لي أكثر من اسم لاعب مميز من نادي تشرين ويعرف جميع لاعبي المنتخب الأولمبي وقام بمتابعة بطولة كأس آسيا السابقة ، ويعرف جميع أسماء اللاعبين في المنتخب الأول فهو درس كل ما يخص المنتخب وتابع مباريات التصفيات .
وتم إرسال دعوات إلى جميع اللاعبين المحترفين في الخارج
من أجل الالتحاق بالمعسكر في ٢٣ من الشهر الحالي..
نبيل شاهرلي