العميّر كابتن الكرامة وهدافه : فريقنا ليس بمكانه الطبيعي

أنهى فريق رجال نادي الكرامة مبارياته في الدوري الممتاز لكرة القدم  قبل توقف النشاط الرياضي بختام مباريات الجولة السادسة عشرة بالمركز التاسع برصيد 22 نقطة حيث فاز على الشرطة في دمشق 2 ــ 0 وعلى جبلة بهدف في حمص وعلى الفتوة 3 ــ 1 في حمص ، وعلى الجزيرة بإياب الدوري بهدف واحد في دمشق، وعلى الوثبة ذهاباً بهدف .

وتعادل الكرامة في سبع مباريات مع أندية الساحل والجزيرة والنواعير بنتيجة واحدة وهي هدف لهدف ، ومع الطليعة ومع حطين ومع الاتحاد والجيش بلا أهداف.

وخسر فريق الكرامة أمام فريق الجيش 0 ــ 2 وأمام تشرين 0 ــ 2 وأمام الوثبة إياباً 1 ــ 3. 

ودعم الفريق صفوفه بمرحلة الإياب بثلاثة لاعبين محترفين هم : طارق هنداوي وياسر إبراهيم ونصوح نكدلي .

رأي كابتن وهداف الكرامة

عن مسيرة فريقه خلال مشوار الدوري الممتاز قبل توقف النشاط وخلال فترة التوقف قال كابتن فريق الكرامة وهدافه أحمد العميّر :

لا يوجد رضا عن مسيرة الفريق بشكل عام منذ  المواسم الثلاثة الأخيرة و هذا الموسم أيضاً, ونحن غير راضين نهائياً عن هذا الواقع ، والجميع  يعلم أن الكرامة ليس بمكانه الطبيعي ولا بترتيبه المنطقي ، ولكن كان ذلك بسبب الظروف التي مرت على حمص و أثرت سلباً على مسيرة النادي ، ولكن اليوم يمر النادي بمرحلة تأسيس جديدة  بناء فريق جديد غالبية لاعبيه باستثناء لاعبين ( أنا وزميلي مصعب بلحوس) أعمارهم صغيرة فمعدل أعمار لاعبي الفريق 23 عاماً وما دون ويتم إعداد هذا الفريق للمستقبل ليعطي النتائج المرجوة وهو بحاجة للعمل المتواصل والصبر .

وحسب رأي العمير فإن الإستراتيجية التي تنتهجها إدارة النادي الحالية ممتازة,ولكن تبقى المشكلة بالوقت والصبر كي نستطيع أن نقطف ثمار التعب والعمل والجهد ونتائج هذه الإستراتيجية .

نبيـل شاهـرلي