أرقام من لقاء الكرامة والوحدة

ــ تعادل الكرامة مع الوحدة هو التاسع للكرامة وقد جاء الكرامة ثالثاً من حيث التعادلات بعد الوحدة الأكثر تعادلا بـ 11 مباراة ثم جبلة بعشر تعادلات ، مقابل 7 انتصارات و8 خسارات للكرامة . 

ــ مباراة الكرامة مع الوحدة هي السادسة له على التوالي بلا فوز في الدوري والسابعة في الدوري والكأس معاً، وفيها لم يسجل سوى هدف واحد فقط وسجل عليه 6  أهداف وخسر في خمس منها وكلها بنتيجة هدف واحد أمام الشرطة في حمص وأمام جبلة في جبلة وأمام حطين في حمص وأمام الفتوة في دمشق وأمام المجد في طرطوس ، وتعادل مرتين في حمص مع الاتحاد 1 / 1 ومع الوحدة بلا أهداف.!! 

ــ سدد لاعبو الكرامة على مرمى الوحدة 8 مرات نصفها بعيدا عن المرمى ، مقابل 10 للوحدة منها 8 نحو المرمى تصدى لها دفاع وحارس الكرامة مصعب بلحوس وعارضة المرمى .

ــ نال الكرامة 3 ركلات ركنية مقابل 5 للوحدة .

ــ 4 حالات تسلل على لاعبي الكرامة مقابل واحدة على الوحدة .

ــ 13 خطأ ارتكبها لاعبو الكرامة بحق لاعبي الوحدة مقابل 14 .

ــ نال الكرامة 4 ركلات حرة مباشرة قريبة من منطقة جزاء الوحدة مقابل 6 للوحدة .

ــ الفرص الحقيقية على المرميين 4 للكرامة و8 للوحدة ..

ــ رفع حكم المباراة شادي شحف ( درجة أولى ) البطاقة الصفراء 6 مرات مناصفة للفريقين عبر الشوطين .

ــ  ألغى حكم المباراة هدف الوحدة الذي أحرزه مؤيد الخولي في الدقيقة 49 بعد اعتراض لاعبي الكرامة وبعد مشاورة مساعده الحكم أحمد مالود لوجود لمسة يد على الخولي.!

ــ احتسب حكم اللقاء 3 دقائق في الشوط الأول و5 في الثاني كوقت بدلا من ضائع .

 ــ لأول مرة تنطلق صافرة بداية المباراة بتمام الساعة الخامسة تماما بلا أي تأخير فيما سبقها مباريات أقيمت بحمص شهدت تأخير 8 دقائق عن الموعد المقرر .

ــ غاب عن الكرامة هدافه أحمد العميّر برصيد 6  أهداف بسبب الحرمان ، وجهاد بسمار بسبب الإصابة .

قاد فريق الكرامة المدربان المساعدان المكلفان فهد عودة وبلال المصري ومشرف الفريق ملاذ السباعي ومدير الفريق عبد النافع حموية.

ــ أجرى الكرامة خمس تبديلات في الشوط الثاني أي نصف الفريق ( حسب تعديلا ت الاتحاد الدولي) في بحثه عن حلول لتفعيل الحالة الهجومية بغية التسجيل فشارك براء ديار بكرلي وعماد الحموي وواصل الحسين وزيد غرير وشاهر كاخي ولكن العقم الهجومي وعلة سوء التهديف لازمت الفريق.

ــ شارك قلب الدفاع ياسر شاهين لأول مرة في الدوري بعد غيابه لأكثر من أربعة أشهر بسبب الإصابة ، فيما استمر غياب اللاعب جهاد بسمار للإصابة.! 

نبيـل شاهـرلي