رياضيو حمص :انتخابات مجلس الشعب تجسيد للقرار الوطني المستقل ...

الرياضيون شريحة كبيرة وواسعة من شرائح مجتمعنا, ومشاركتها في انتخابات مجلس الشعب لها أثرها الواضح ..

العروبة التقت عددا من الرياضيين الذين أدلوا بآرائهم حول أهمية المشاركة في الاستحقاق الجماهيري الكبير الذي ينتظره جميع السوريين يوم غد الأحد.

فيصل دربي رئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي في حمص قال:

نحن كرياضيين نريد من مرشحينا لعضوية المجلس أن يكونوا صوتنا القوي تحت قبة المجلس وتمثيلنا خير تمثيل لما لهذه الشريحة من أهمية كبرى في المجتمع ..

ماهر دالاتي مدرب كرة قدم بنادي الوثبة ورئيس اللجنة الفنية لكرة قدم حمص قال:

نحن نعي جيداً الظروف الصعبة التي يمر بها البلد ولكننا نأمل من مرشحينا إلى مجلس الشعب أن يوصلوا هموم المواطن والعمل على حلها ومنها طبعا هموم الرياضيين, وخاصة على مستوى البنى التحتية وتوفير الملاعب والصالات المناسبة للأجيال الرياضية .

سلطان داغستاني حكم كرة قدم قال : نتمنى أن نرى ممثلينا الحقيقيين كرياضيين تحت قبة مجلس الشعب لإيصال همومنا وقضايانا وفتح آفاق أشمل وأبعد للحركة الرياضية. نتمنى أن نرى وجوها شابة تمثلنا خير تمثيل وتعمل بكل طاقاتها لإيجاد آلية جديدة بالعمل تواكب التطور العالمي الشامل على الرياضة وخاصة ما يتعلق بنظام الاحتراف وتوفير مناخات مناسبة لتطبيقه ونتمنى النظر إلى البنى التحتية وايلاء الصروح الرياضية الأهمية اللازمة لإعادة عودتها إلى الحياة من جديد, و نتمنى وضع ميزانية ملائمة لإعادة تأهيل منشآت حمص الرياضية بالسرعة الممكنة.

  

 رياض البوشي إداري ومشرف كرة قدم قال: أتمنى أن يمثلني كرياضي من هو رياضي مثلي, و مارس الألعاب الرياضية, ويعرف خفاياها وقضاياها, ويكون قادراً على طرح الحلول والمقترحات للنهوض بالواقع الرياضي بشكل جذري, ولديه رؤية شمولية للتطوير ويكون قريباً من الجميع, ويبقى معهم بعد انتخابه يتابعهم ويستمع إليهم  ولا يتعالى عنهم ..!

   

رامي جبلاوي لاعب ومدرب: نتمنى أن يكون النائب ممثلا حقيقيا للشعب والرياضيون جزء من هذا الشعب ..!  

ــ عدد من الجماهير الرياضية الذين استطلعنا آراءهم أجمعوا على ضرورة إحداث وزارة تعنى بالرياضيين وتكون لها ميزانية خاصة مستقلة قادرة على مساعدة الأندية الفقيرة التي لا تملك موارد وقادرة على إيجاد حلول لكل هموم ومشاكل الرياضة.  

نبيـل شاهـرلي