نشاطات مكثفة لمراكز الكرامة التدريبية ...

تنشط هذه الأيام  لقاءات المحبة بين فرق مراكز نادي الكرامة لكرة القدم للاعبي مواليد 2008 و2009 وما فوق وهذه التسمية أطلقها مشرفا المراكز التدريبية كنعان سلومي ومحمد سعد الدين اللذان كُلفا بهذه المهمة منذ فترة قصيرة تهدف لمتابعة جميع لاعبي مراكز النادي على أرض الواقع بشكل يومي دون انقطاع, وكذلك تنشيط وتفعيل هذه المراكز وإيجاد نوع من الانسجام بين الجميع وتوفير فرص الاحتكاك بإجراء منافسات ندية بين كل المراكز التابعة للنادي  لتكريس صدق الانتماء والوفاء للنادي واكتشاف المواهب والخامات الواعدة التي تعد بمستقبل مزهر لكرة النادي والمنتخبات الوطنية ليبقى نادي الكرامة المعين الذي لا ينضب من اللاعبين المتميزين ..

وبهذا الخصوص أقيم يوم رياضي حافل الأسبوع الماضي على أرض ملعب مركز مدرسة جميل أسعد الصناعي التارتاني جمع فرق أربعة مراكز هي: مركز عبد الفتاح النشيواتي بقيادة المدرب سامر المحمد ومركز زينب الأسدية بقيادة المدرب عمار العكام, ومركز أحمد ياسين بقيادة المدرب بشار الضاهر ، إضافة إلى المركز المضيف جميل أسعد بقيادة المدربين محمد الحسين و علاء شاهين ..

 كما استضاف مركز أحمد مبارك في حي الوعر بقيادة المدرب خضر المحمود فرق مركز الجولان بقيادة المدرب محمد صاتو .

واستضاف أيضاً مركز جميل أسعد  لقاءات رباعية جديدة  بمشاركة مركز الجولان ومركز احمد ياسين ومركز علي عيسى منصور بقيادة المدرب عبد الناصر الشاطر .

ويوم الأحد الماضي أقيمت لقاءات محبة بين مركزي الجلاء وعلي منصور بمختلف المواليد العمرية بغية انتقاء لاعبي مواليد 2009  و2008 ليتم تجربتهم مع فريق أشبال النادي.

 وشهدت اللقاءات حضورا لافتاً من أهالي اللاعبين وجماهير اللعبة ومن الكوادر المعنية بالنادي ..   

وبعيداً عن النتائج الرقمية التي آلت إليها تلك اللقاءات فقد كانت مفيدة وتم اختيار عدد من اللاعبين المتميزين لرفد فريق الأشبال..

نبيل شاهرلي