الكرامة مع جبلة اليوم بنصف نهائي دورة تشرين

يلتقي مساء اليوم فريق رجال نادي الكرامة ( متصدر فرق مجموعته الثانية ) مع فريق جبلة( ثاني فرق المجموعة الأولى) بنصف نهائي دورة تشرين العشرين     

 وتأهل الكرامة إلى هذه المباراة بعد النتائج الجيدة التي حققها في  الدور الأول  وتصدره لفرق مجموعته بقوة وبالعلامة الكاملة بتسع  نقاط من ثلاثة انتصارات  

وكان ختامها مسكاً بتسجيله عشرة أهداف بمرمى فريق التضامن أمس الأول دون مقابل سجل حسن العويد 3 أهداف  ، ميلاد حمد 2 وسجل هدفا كل من : أحمد العمير  وهمام أبو سمرة وعلي زكريا وعماد الحموي ومحمود الأسود..   

وقبلها فاز الكرامة على الوحدة بهدف واحد أحرزه ميلاد حمد وبذات النتيجة فاز على الساحل بهدف حسن عويد الذي بات هدافا لفريق الكرامة بـأربعة أهداف وهذا أمر مبشر جداً لحل مشكلة التهديف لدى الكرامة في الدوري الممتاز القادم بعد 21 يوما.

لعب الكرامة أمام فريق التضامن بتشكيلة مؤلفة من اللاعبين :الحارس أحمد كنعان ، واصل الحسين ، شاهر كاخي محمود اليونس محمد صهيوني ،علي زكريا ، ميلاد حمد ، همام أبو سمرة ، نصوح النكدلي ، أحمد العمير ،وحسن العويد .

وشارك في الشوط الأول عامر تركاوي بدلا من محمد صهيوني ، وفي الشوط الثاني شارك هيثم اللوز بدلا من محمود اليونس وعماد الحموي بدلا من همام أبو سمرة وحارث النايف بدلا من أحمد العمير وعلي رمضان بدلا من ميلاد حمد ومحمود الأسود بدلا من حسن العويد .   

نبيل شاهرلي