سادس ذهاب دوري الشباب .. في حلب... الكرامة المتأخر أوقف زحف الإتحاد المتصدر ..

بدأت لعبة الكراسي الموسيقية بدوري أندية الدرجة الممتازة لفئة الشباب وتبادل المراكز بعد ست جولات, وبدأت الأندية المتأخرة  كالكرامة تجد وتحرق المراحل للحاق بركب المقدمة ورغم تأخره في المركز الحادي عشر لأول مرة بتاريخه وهو الذي اعتاد المنافسة على القمة.. وهذا ما فعله أمام فريق الاتحاد المتصدر في حلب عندما خرج وإياه بالتعادل بهدف لمثله وأوقف زحف الاتحاد الذي لم يخسر ولم يتعادل قبل هذه المباراة فكان تراجعه من الصدارة إلى المركز الثاني بفارق الأهداف عن تشرين الذي تقدم إلى الصدارة ، ونجح الكرامة أمام الاتحاد بإثبات جدارته بالمقدمة وهو بدأ العد التنازلي بالتقدم بعد أداء مرضٍ.

 سجل الاتحاد أولا عبر هداف الدوري زكريا رمضان في الشوط الأول والذي رفع رصيده إلى 7 أهداف، وأدرك الكرامة التعادل عبر مدافعه عبد المؤمن بحلاق بعد خمس دقائق من بداية الشوط الثاني .   

وفي حمص تابع الوثبة  تقدمه نحو المقدمة وبلغ المركز الرابع بفوز مقنع على الحرية بهدفين أحرزهما عمار عالمة وعبد المالك حاكمي في الشوط الثاني ليرفع رصيده إلى 11 نقطة متقدما  ثلاث درجات .

نتائج الجولة  / 6 /

الاتحاد مع الكرامة 1/1

الوثبة مع الحرية 2 / 0

تشرين مع النواعير 5/0

الطليعة مع جبلة 1/0

حطين مع المجد 3/0

الجيش مع الشرطة 0/0

المحافظة مع الوحدة 1/0

الترتيب:

تشرين أولا 16 نقطة ، الاتحاد ثانياً 16نقطة ، حطين ثالثاً 12نقطة, الوثبة رابعاً 11نقطة, المحافظة خامساً 11نقطة, الطليعة9 نقاط ، الوحدة 8 نقاط ، الحرية 8 نقاط, النواعير 6 نقاط ، الجيش6نقاط, الكرامة 5 نقاط، جبلة4 نقاط ، الشرطة  نقاط ، المجد 1 نقطة. 

مباريات الجولة / 7 /

الكرامة مع الطليعة في حمص

الشرطة مع الوثبة في دمشق

المحافظة مع تشرين في دمشق

الجيش مع الاتحاد في دمشق

الحرية مع الوحدة في حلب 

حطين مع جبلة  في اللاذقية

النواعير مع المجد في حماة

نبيل شاهرلي