الكرامة يتابع صدارته للدوري الممتاز لكرة القدم

تابع الكرامة صدارته  للدوري الممتاز لكرة القدم بفوزه على الشرطة بهدفين دون رد سجلهما علي رمضان في الدقيقة 15 وفي الوقت بدل الضائع  في   ملعب الباسل بحي بابا عمرو  ضمن منافسات الجولة العاشرة للدوري السوري لكرة القدم .

وانتهى اللقاء الذي جمع الطليعة مع الوثبة على الملعب البلدي في حماة بالتعادل السلبي.

وانتهت مباراة الجيش وتشرين على ملعب الجلاء بدمشق بالتعادل بهدف لمثله حيث كان الجيش البادئ بالتسجيل في الدقيقة 32 عبر مؤمن ناجي وأدرك تشرين التعادل في الدقيقة 57 من خلال ماهر دعبول.

كما فاز الوحدة على الفتوة بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب تشرين بدمشق حيث سجل أهداف الوحدة عدي جفال ومازن العيس وليث علي بالخطأ بمرماه وذلك في الدقائق (5و 60 و 65) وعبد الرحمن بركات في الوقت بدل الضائع بينما قلص الفتوة الفارق في الدقيقة 67 من ركلة جزاء عبر أسعد الخضر.

كما فاز حطين على الحرية خلال لقائهما على ملعب الباسل في اللاذقية بأربعة أهداف دون رد سجلها أنس بوطة هدفين في الدقيقتين (13و18) ومحمد قلفاط في الدقيقة 41 ومارديك مارديكيان في الدقيقة 67.

في المباراة التي جرت على ملعب الحمدانية بحلب فاز الاتحاد على الساحل بهدف دون رد سجله زكريا عزيزة في الدقيقة 35.

وتختتم الجولة العاشرة اليوم الأحد  بلقاء وحيد يجمع الحرجلة مع جبلة على ملعب الجلاء بدمشق

وفي ضوء هذه النتائج بقي الكرامة متصدراً برصيد 26 نقطة يليه تشرين والجيش بـ23 نقطة لكل منهما ثم حطين بـ22 نقطة فالوحدة 19 نقطة وجبلة 15 نقطة والطليعة 14 نقطة والوثبة 12 نقطة والاتحاد 11 نقطة والحرجلة 8 نقاط والشرطة 7 نقاط والحرية 5 نقاط والفتوة والساحل بنقطتين لكل منهما.

تصوير :سامر الشامي