قبل لقاء ديربي الشباب... الوثبة خامسا والكرامة تاسعا ..

اختتمت يوم السبت منافسات الجولة السابعة عشرة ( الرابعة إيابا) من دوري الشباب لأندية الدرجة الممتازة وفيها حقق الوثبة بقيادة مدربه ماهر الدالاتي  فوزاً متوقعا على مضيفه فريق جبلة بهدفين أحرزهما عبد الرحمن معصراني واحمد ناصر مقابل هدف لجبلة ليرفع الوثبة رصيده إلى 25 نقطة ولكنه بقي بالمركز الخامس وليبقى جبلة بمركزه المتأخر الحادي عشر برصيد 18 نقطة.

 وفي حمص أضاع الكرامة بقيادة مدربه عامر حموية فرصة التقدم ولو درجة واحدة بإضاعة فرص مباراته مع ضيفه الجيش ليهدر نقطتين ثمينتين في سباق النقاط وليبقى بمركزه التاسع برصيد 20 نقطة ويساويه الجيش بذات الرصيد ويتأخر عنه بفارق الأهداف إلى المركز العاشر . 

وحلق فريق الاتحاد من جديد بفوزه على حطين  بهدفين دون رد على فريق حطين ليؤكد جدارته بالصدارة  برصيد 45 نقطة بفارق عشرة نقاط عن وصيفه تشرين الذي خسر في حلب أمام مضيفه الحرية بهدف ليرفع الحرية رصيده إلى 23 نقطة بالمركز السابع.

وحافظ الطليعة على مركزه الثالث برصيد 32 نقطة بفوزه على المحافظة الرابع برصيد 28 نقطة بهدفين مقابل هدف.

وحقق المجد فوزه الثاني في الدوري على حساب جاره الوحدة بهدف ورفع رصيده إلى 8 نقاط وبقي بالمركز الرابع عشر والأخير يسبقه الوحدة بالمركز الثالث عشر برصيد 12 نقطة .

وتعادل النواعير السادس برصيد 24 نقطة مع الشرطة الثاني عشر برصيد 17 نقطة بلا أهداف.

مباريات الجولة الثامنة عشرة

تقام يوم الجمعة القادم منافسات الجولة الثامنة عشرة من دوري الشباب بلقاء ديربي حمص بين الوثبة والكرامة ، فيما يلتقي الاتحاد مع النواعير ، والطليعة مع حطين ، وتشرين مع الشرطة ، والجيش مع المحافظة ،والمجد مع الحرية والوحدة مع جبلة .

نبيل شاهرلي