الكرامة يبتعد عن الصدارة والوثبة يكسر حاجز التعادلات...

تستمر لعبة الكراسي الموسيقية بين فرق المقدمة الأربعة بدوري رجال الدرجة الممتازة لكرة القدم وتتبادل المراكز فيما بينها في كل جولة ففي الجولة السابعة عشرة (الرابعة إياباً )التي أقيمت منافساتها أمس الاثنين

استعاد فريق تشرين الصدارة من الجيش المتصدر السابق بفوزه على الحرية بثلاثة أهداف أحرزها محمد مالطة ومحمد المرمور وماهر دعبول مقابل هدف للحرية جاء من لاعب تشرين خالد كردغلي   ليرفع تشرين رصيده إلى 37 نقطة بالصدارة مستفيدا من تعثر بقية الفرق المنافسة وخاصة الجيش الذي تعرض لخسارة مفاجئة وصادمة بهدف إياد عويد أمام فريق الفتوة صاحب المركز الأخير الذي رفع رصيده إلى 8 نقاط فقط بينما توقف رصيد الجيش عند النقطة 35 .

وبقي حطين ثالثا برصيد 34 نقطة والكرامة رابعا برصيد 33 نقطة بعد تعادلهما في اللاذقية بهدف لهدف ليهدرا نقطتين ثمينتين في السباق نحو القمة سجل للكرامة أولا حارث الحمد وعادل لحطين حسين جويد.

وتقدم الوحدة للمركز الخامس واقترب من مربع الكبار بفوزه على جبلة بقيادة مدربه العائد من جديد أيمن الحكيم بهدفي حميد ميدو وأسامة أورمي مقابل هدف لجبلة أحرزه هداف الدوري محمود البحر ليرفع رصيده إلى 32 نقطة ويجدد أمله بالاقتراب من الصدارة ..

وتقدم الوثبة إلى السابع برصيد 22 نقطة بعدما قلب تأخره بهدف هادي ملط بنهاية الشوط الأول إلى تقدم بهدفين عبر رامي عامر وباهوز محمد  بعد سيطرته على مجريات الشوط الثاني بالكامل بتبديلات ناجحة لمدربه محمد خلف الذي تابع قيادة فريقه من فوق المدرجات بسبب العقوبة الاتحادية.

وفي حماة تألق المهاجم الهداف أحمد العمير مع فريقه الطليعة وسجل ثلاثة أهداف بمرمى فريق الاتحاد مقابل هدفين للضيف ليتقدم الطليعة إلى المركز السادس برصيد 27 نقطة .

والتعادل بهدفين لمثلهما كان نتيجة لقاء الساحل مع الحرجلة.   

      

ترتيب الفرق

1 ــ  تشرين 37 نقطة

2 ــ الجيش 35 نقطة

3ــ حطين 34 نقطة

4 ــ الكرامة 33 نقطة

5 ــ الوحدة 32 نقطة

6 ــ الطليعة 27 نقطة

7 ــ الوثبة 22 نقطة

8 ــ الاتحاد 20 نقطة

9 ــ جبلة 19 نقطة

10 ــ الشرطة 18 نقطة

11 ــ الحرجلة 14 نقطة

12 ــ الساحل 9  نقاط

13 ــ الفتوة 8 نقاط

14 ــ الحرية 8 نقاط

مباريات الجولة 18

تقام يوم السبت القادم منافسات الجولة الثامنة عشرة من إياب الدوري وفيها تقام المباريات التالية:

في حمص الكرامة مع الطليعة

في حلب الاتحاد مع الوثبة

في اللاذقية تشرين مع الوحدة

في دمشق الجيش مع حطين

في دمشق الشرطة مع الحرية

في دمشق الحرجلة مع الفتوة

في جبلة  الساحل مع جبلة.

نبيل شاهرلي