الكرامة مع الوحدة لفك الشراكة والوثبة مع الحرجلة لرد الدين

تعود عجلة الدوري الممتاز بكرة القدم للدوران من جديد بعد توقف دام ثلاثة أسابيع تقريبا حيث تقام يوم السبت القادم منافسات الجولة 22 وفيها يستضيف الكرامة فريق الوحدة في لقاء فك الشراكة حيث يتساويان برصيد 39 نقطة ويتقدم الوحدة على الكرامة إلى المركز الرابع والكرامة الخامس بفارق الأهداف علما أن لقاء الذهاب في دمشق انتهى بالتعادل السلبي.

وفي دمشق يسعى الوثبة لرد دينه واعتباره أمام فريق الحرجلة (الوافد الجديد للدوري الممتاز ) من خسارة الذهاب القاسية في حمص بثلاثة أهداف دون رد .. علما أن الوثبة تراجع إلى المركز التاسع برصيد 23 نقطة بينما يتأخر الحرجلة إلى المركز الحادي عشر برصيد 19 نقطة .

وفي بقية المباريات يستضيف الإتحاد الثامن برصيد 24 نقطة فريق تشرين حامل اللقب الماضي والمتصدر الحالي برصيد 49 نقطة ذهابا تعادلا سلبا ، وفي دمشق يلتقي الجيش الوصيف برصيد 44 نقطة مع الحرية الرابع عشر والأخير برصيد 9 نقاط ذهابا فاز الجيش بهدف ، وفي اللاذقية يلتقي حطين الثالث برصيد 40 نقطة مع الفتوة الثاني عشر 13 نقطة ذهابا فاز حطين بهدف ، وفي حماة يلتقي الطليعة السادس 31 نقطة مع الساحل الثالث عشر 13 نقطة ، ذهابا فاز الطليعة 1- 2 ،ويلتقي جبلة السابع 26 نقطة على ملعبه مع فريق الشرطة العاشر 23 نقطة ، ذهابا فاز جبلة 2-3

العروبة: نبيل شاهرلي