رحلة الكرامة بالدفاع عن لقبه السلوي بمحترفين أمريكي وجزائري ..

 
لا يزال هم نادي الكرامة بعراقته و الشغل الشاغل حاليا بالبحث عن رئيس جديد للنادي وأعضاء الإدارة متجددة رغم الاتصالات والمشاورات المستمرة ورغم غياب الاستقرار والاستمرار الإداري الضروري في النادي إلا أن العمل الفني الميداني يسير بقمة نشاطه بكرة السلة في سعي فريق الرجال لدفاعه عن لقبه كبطل لدوري الرجال لأندية الدرجة الأولى وهو يتابع استعداداته الفنية بعد تدعيم صفوفه بمحترفَين أمريكي وجزائري وسوف يسمح للجمهور بحضور آخر نصف ساعة من آخر تدريب للفريق بمحترفيه الأمريكي رودريك والجزائري توهامي يوم الخميس قبل المغادرة إلى دمشق للقاء فريق الوحدة متصدر الأول بنهاية دوره الأول .
ويلعب الكرامة مباراتيه الأولى والثانية من دور المربع الذهبي في دمشق مع الوحدة بنصف نهائي الدوري يوم الأربعاء 18 أيار الحالي ويوم الجمعة 20 أيار بقيادة حكام من لبنان ..
على أن يقام اللقاء الثالث في حمص يوم الخميس 26 أيار واللقاء الرابع إن وجد في حمص السبت 28 أيار في حال لم تحسم نتائج الدور بفوز فريق بثلاث مباريات واللقاء الخامس إن وجد أيضا سيقام على أرض الفريق الأفضل ترتيبا في الدور الأول وهو المتصدر الوحدة في دمشق في 3 حزيران القادم للتأهل لنهائي البطولة على اللقب بخمس مباريات أيضا..
من جهة ثانية تأهل فريق الكرامة إلى نصف نهائي دوري السلة تحت 23 عاما بعدما جدد فوزه بإياب ربع النهائي على مضيفه الحرية أمس في حلب بفارق 7 نقاط بنتيجة 64 - 71 بعد فوزه ذهابا الأحد الماضي في حمص 60 - 70 .
ويبقى في النهاية لكل مجتهد نصيب وربما يلعب المحترفون في أندية المربع الذهبي دورا حاسما في التأهل لنهائي البطولة و اللقب.!
العروبة نبيل شاهرلي
 
23.jpg