رياضة

الاطلاع على واقع نادي الوثبة للعمل على تذليل معوقاته

  تفقد الرفيق مصلح الصالح أمين فرع حمص لحزب البعث العربي الاشتراكي  المنشآت والملاعب الخاصة بنادي الوثبة الرياضي من خلال الزيارة الاطلاعية  إلى مقر النادي بغية الوقوف على سير العمل في النادي والإطلاع على الأمور الإدارية والفنية والخطط الموضوعة لتطوير ألعاب النادي.
 والتقى الرفيق الصالح  رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي واستمع منهم عن كل ما يهم ألعاب النادي ونشاطاتها ومشاركاتها ونتائجها  واهم انجازاتها والصعوبات والمعاناة التي تواجهها بعض الألعاب وخاصة كرة القدم وتردي نتائجها وأهم مقترحات حلها للنهوض بها وتطويرها

اثنا عشر نادياً في تايكواندو حمص الواعد

أقيمت بطولة حمص للأشبال و الشبلات بالتايكواندو يومي الجمعة والسبت الماضيين في صالة الريشة الطائرة في مدينة البعث الرياضية الموقع ( آ) في الملعب البلدي لانتقاء لاعبي المنتخبات الوطنية من اللاعبين الأوائل وشارك في البطولة لاعبات ولاعبي أندية: الوثبة ، الكرامة ، عمال حمص ، المخرم ، فيروزة ، رام العنز ، الشبيبة ، كفر عايا ، خالد بن الوليد ، تلكلخ والمركز.
 ونال المركز الأول من نادي الوثبة بفئة الأشبال محسن الأشقر بوزن / 25 / كغ ، ونوار الحسن بوزن / 37 / كغ ، وثائر ديب بوزن / + 50 / كغ

نسور قاسيون في بطولة العراق الدولية

يشارك منتخبنا الوطني الأول للرجال بكرة القدم إلى جانب منتخبات العراق وقطر والكويت، في البطولة الرباعية التي يقيمها الاتحاد العراقي لكرة القدم نهاية شهر آذار المقبل.
وأكد رئيس اتحاد الكرة العراقي عبد الخالق مسعود مشاركة أربعة منتخبات في البطولة وهي العراق وقطر والكويت وسورية.
وأوضح مسعود، أن منافسات البطولة ستقام في مدينتي كربلاء والنجف، منوهًا أن المباريات قد تلعب في المدينة الرياضية في البصرة.
وأشار إلى أن اتحاد الكرة يبذل جهودا حثيثة، من أجل جلب المنتخبات والأندية للعب في العراق.

احتفالية تكريمية بمناسبة عيد الرياضة

بمناسبة عيد الرياضة تقام احتفالية تكريمية مركزية اليوم الأربعاء في صالة الجلاء الملكية بدمشق.
وتتضمن الاحتفالية تكريم نجوم الرياضة السورية لعام 2017 الذين أحرزوا المراكز الأولى في أولمبياد الناشئين الثالث إضافة لتكريم عدد من الخبرات الرياضية والوزارات الداعمة لعمل الاتحاد الرياضي العام وتكريم المؤسسات الإعلامية والأندية التي استضافت الوفد الإعلامي الرياضي العربي الذي زار سورية مؤخراً.

الحرية يفوز على بدلاء وشباب الوثبة

في لقاء ودي تجريبي بكرة القدم التقى فريق الوثبة يوم السبت الماضي في ملعب الباسل بحي بابا عمرو  مع فريق الحرية القادم من حلب ( من أندية الدرجة الأولى ) والذي يستعد لخوض مباريات الدور النهائي المؤهل إلى الدوري الممتاز.
 و أسفر اللقاء عن فوز فريق الحرية بهدف واحد ، وشارك فريق الوثبة بتشكيلة من اللاعبين الذين لم يشاركوا  في لقاء فريقهم مع المحافظة  في الدوري يوم الجمعة الماضي إضافة إلى مشاركة عدد من اللاعبين الشباب ، واللاعب علاء التركاوي القادم من تجربة احترافية في الإمارات  واللاعب منهل كوسا العائد من الإصابة الذي شارك بمنتصف الشوط الثاني .

ست ميداليات ســــــوريــة في بطــولـــة الفجيــرة الدولية

حقق منتخب سورية للتايكواندو إنجازاً مهماً بحصوله على ست ميداليات  في بطولة الفجيرة الدولية المصنفة من الاتحاد العالمي للتايكوندو  جي ون
ليعزف النشيد الوطني ويرفرف علم سورية عالياً شامخاً في سماء هذه البطولة الدولية ..
وأحرز اللاعب محمد الفضلي الميدالية الذهبية وجنى صيداوي الميدالية الفضية في فئة الصغار وأحمد صياد و آية مبارك فضيتين وأوج الذهبي برونزية في فئة الأشبال وشذا الياسين برونزية في فئة الناشئات ، وأشرف على تدريب المنتخب المدرب يوسف الصياد.
والبطلتين آية مبارك وشذا الياسين من حمص من ناديي الوثبة والكرامة .
وشهدت البطولة مشاركة 847 لاعباً ولاعبةً من 37 دولة”.

منتخب الدراجات إلى الجزائر للمشاركة في سباقاتها الـدولية

دخل منتخبنا الوطني للدراجات بمعسكر تدريبي خارجي في الجزائر استعداداً للمشاركة في الجزائر بسباق الجائزة الكبرى, وهي سلسلة سباقات, ومن السباقات المهمة على الساحة الدولية حيث يشارك فيها لاعبون من دول لها سمعتها برياضة الدراجات, وتأتي المشاركة السورية للوصول إلى الهدف الذي تضعه مشاركاتنا القادمة خلال العام وهي: البحر الأبيض المتوسط, والدورة الآسيوية, وبطولة العالم, إضافة إلى أن الفرق المشاركة فيه أيضاً تستعد للبطولة الإفريقية

اليوم منتخبــنـــا الوطني مع نظيره الإيراني بغرب آسيا

يلتقي منتخبنا الوطني للسيدات مع نظيره الإيراني اليوم الأربعاء ضمن النسخة الثانية لبطولة غرب آسيا بكرة اليد المقامة في  الأردن
وكان منتخبنا الوطني فاز على نظيره اللبناني بنتيجة 26-18 و على منتخب قطر بنتيجة 27-24 وخسر أمام نظيره الأردني 19-27 وكانت النسخة الأولى من البطولة التي تقام بنظام الدوري من مرحلة واحدة استضافتها الدوحة عام 2016 وحصل فيها المنتخب القطري على اللقب بعد فوزه في المباراة النهائية على  الأردن.

 

سادس دوري الشباب..الوثبة يتعادل مع الحرفيين ويتابع صدارته للمجموعة الثانية

ضمن مباريات الأسبوع السادس من مرحلة ذهاب بطولة الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة لفئة الشباب تابع فريق الوثبة صدارته لفرق المجموعة الثانية بتعادله مع مضيفه فريق شباب حرفيي حلب على الملعب الصناعي في حلب يوم الجمعة الماضي رافعاً رصيده إلى 11 نقطة.
كما لعب السبت الماضي الجيش مع الطليعة على العشب الصناعي بملعب الفيحاء في دمشق .   
وتضم المجموعة الثانية أندية: الوثبة ، الجيش ، تشرين ، الوحدة ، الطليعة ، الجهاد ، الحرفيين .
وضمن المجموعة الأولى فاز الاتحاد على النواعير بهدف واحد في حماة ، وفي المجموعة ذاتها فاز حطين على المجد  (3_1) على الملعب الصناعي في اللاذقية.

على طريق النجومية مارفن هوارة نجم أشبال الوثبة ومنتخب حمص

يضم فريق أشبال الوثبة نخبة من اللاعبين المتميزين ممن بصموا وكان لهم حضورهم الفعال في بطولة المحافظات لهذه الفئة ضمن منتخب حمص عبر مراحل البطولة الثلاث في حمص واللاذقية وطرطوس   .. من هؤلاء الواعد مارفن هوارة...  

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة