رياضة

الأسبوع /11 / لدوري الشباب .. الكرامة يقلص الفارق مع المتصدر ويفوز عليه 4 / 0 والوثبة يتغلب على الحرفيين 5 / 0

حقق فريق شباب الكرامة فوزاً كبيراً على فريق تشرين حامل اللقب و متصدر دوري الشباب بأربعة أهداف دون رد في اللقاء الذي جمعهما في حمص أمس الأول السبت ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من مرحلة ذهاب الدوري العام لأندية الدرجة الممتازة بكرة القدم لفئة الشباب.
هذا الفوز الذي أفرح جماهير الكرامة وأطربهم وأنساهم أحزانهم وألمهم من خسارات وتأخر فريق الرجال في الدوري وهو الذي  خسر أمام رجال تشرين المتصدر في حمص بهدفين.

سلة الكرامة والوثبة إلى الدور الثاني

تأهل فريقا الوثبة والكرامة عن المجموعة الوسطى والساحلية إلى الدور الثاني من منافسات بطولة كأس الجمهورية بكرة السلة بعد تصدر فريق الوثبة لفرق المجموعة بلا خسارة ووصافة فريق الكرامة حيث من المقرر أن يكونا قد اختتما منافسات إياب الدور الأول يوم أمس باللقاء الذي جمعهما في صالة الشهيد غزوان أبو زيد .
وحقق فريق الكرامة الفوز يوم الجمعة الماضي على فريق الساحل بنتيجة (68-55) ، وكانت نتائج الأرباع على النحو التالي:
تقدم فريق الساحل في الربع الأول16-12 ونجح الكرامة في التقدم في الربع الثاني24-8 ، ليعود الساحل وينهي الربع الثالث لمصلحته

نسور قاسيون أمام الجماهير

إدارة المنتخب الوطني وحرصاً منها على التواصل مابين نجوم المنتخب والجماهير ووسائل الإعلام قررت فتح مران نسور قاسيون يوم 22 من شهر كانون أول الجاري في تمام 6 مساءً على أرضية ملعب تشرين أمام الجماهير ووسائل الإعلام الراغبة في التغطية وذلك قبل توجه المنتخب إلى الإمارات في معسكره الخارجي قبل انطلاقة نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019
اللجنة المنظمة لكأس آسيا تعلن عن طرح تذاكر إضافية لمباراتي سورية مع الأردن و فلسطين و ذلك على موقع تيكت ماستر

منتخبنا الأولمبي مع نظيره العراقي والإيراني

يلتقي منتخبنا الوطني الأولمبي مع نظيره العراقي بمباراتين وديتين في الخامس عشر والتاسع عشر من الشهر القادم في العراق ، كما يلتقي منتخبنا مع منتخب إيران بمباراتين وديتين في نهاية الشهر الحالي في إيران .

36 ميدالية لأثقالنا في بطولتي العرب والتضامن الإسلامي

أحرز منتخب سورية لرفع الأثقال 36 ميدالية متنوعة في بطولتي العرب والتضامن الإسلامي اللتين اختتمت منافساتهما في القاهرة, وحصد رباعو منتخبنا 7 ذهبيات و8 فضيات و14 برونزية في البطولة العربية إضافة إلى ذهبيتين و4 فضيات وبرونزية في بطولة التضامن الإسلامي.

في ختام ذهاب الدوري الممتاز .. زحمة على الصدارة وتأخر الكرامة للمركز الحادي عشر

تساوت أندية الجيش والوحدة وتشرين بالنقاط على الصدارة في ختام منافسات مرحلة ذهاب الدوري العام لكرة القدم لأندية الدرجة الممتازة التي أقيمت يوم الجمعة الماضي ، فيما تأخر الكرامة إلى المركز الحادي عشر بعد سقوطه على أرضه للمرة الثالثة أمام ضيفه النواعير بهدف وهي الخسارة السابعة في ذهاب هذا الدوري ، واحتل الوثبة المركز السادس بخسارته أمام مضيفه الطليعة بهدف مقابل هدفين على عكس المنتظر والمتوقع .
الكرامة والنواعير

خسارة ثالثة للوثبة في ختام الذهاب

في المرحلة الثالثة عشر والأخيرة من ذهاب الدوري الممتاز بكرة القدم قدم فريق الوثبة ومضيفه الطليعة مباراة ندية وجميلة تبادل فيها الفريقان الهجوم ووصلا إلى منطقتي العمليات خصوصا في الشوط الأول، فمع صافرة البداية انطلق الفريقان للمواقع الهجومية وبدأ البوطة التفاصيل برأسية اقتنصها بصعوبة لكنها ضلت الطريق وتسديدة للدعبول أمسكها الخلف بثقة رد الزينو بتسديدة من حدود الجزاء تصدى لها الرحال لينال الطليعة ضربة جزاء اعترض عليها الوثباويون نفذها محمد زينو بنجاح في الدقيقة  /11/ رد الدعبول بفاصل مهاري طويل ووصل إلى حدود الجزاء وسدد فوق المرمى، ومرر الرامي عرضية من غير متابع وجرب الخطاب من زاوية منحرفة ل

نبيه الشبعان هداف البطولة الدولية لسلة الكراسي

لاعب مخضرم  وخلوق وموهوب وهداف متميز ، يلعب بروح الفريق بمسؤولية كبيرة ، مثل المنتخب الوطني كلاعب أساسي  وبصم بقوة خلال مشاركته بالبطولة الدولية لكرة السلة على الكراسي المتحركة التي أقيمت مؤخرا في لبنان وأحرز ما نسبته ٤٥% من نقاط المنتخب الوطني على بقية المنتخبات الأخرى حيث سجل ٩١ نقطة من أصل ٢٠٥ نقاط سجلها باقي زملائه في المنتخب  ، ونال جائزة هداف البطولة دون أي منافس كما حاز على إعجاب الحضور والمتابعين.
لاعبنا الدولي ومنتخبنا الوطني ونادي السلام الرياضي بكرة السلة على الكراسي المتحركة نبيه الشبعان استحق هذا اللقب وهذا التكريم .

لقطــة وذكــــــــــــرى

اللقطة المرافقة لفريق شباب نادي الكرامة بكرة القدم تعود لعام  1986 ويبدو في الصورة من اليمين عضو مجلس الادارة محمد ديب اليوسف ، الحارس ماهربيرقدار . يوسف حمود..مجد فالوجي ..نضال الحموي..تمام اللوز ..محمد العمر مدرب اللياقة .
جلوسا : أكرم مندو - احمد منزلجي - عبد المؤمن حلواني - مرعي الصالح - جمال المصري - رضوان عجم.

منتخب الكاراتيه في البطولة العربية

يشارك منتخب سورية الوطني للكاراتيه في البطولة العربية العاشرة للكيوكوشنكاي التي تقام في تونس حالياً وتستمر لغاية التاسع عشر من الشهر الجاري .
وحول أهمية هذه المشاركة قال رئيس اتحاد الكاراتيه جهاد ميا: ان اتحاد اللعبة وضمن استراتيجية عمله يسعى دائما إلى الانجاز الذي يشكل إضافة للرياضة السورية لافتا إلى ان المشاركات في البطولات القوية من شأنها إضافة خبرات جديدة للاعبينا بفضل الاحتكاك مع مدارس عريقة باللعبة وهذا ما يزيد من رفع مستويات لاعبينا ويؤهلهم للمنافسة في البطولات العربية والقارية والدولية.

الصفحات

اشترك ب RSS - رياضة