إغلاق مكـاتب السيارات ضمـن أحياء المديـنة و إعادتها للسوق الرئيسي

بهدف تعزيز الخطوات التي تساهم بتنشيط الحركة ضمن سوق السيارات الرئيسي بحي البياضة تم خلال الجولة التفقدية للسوق التأكيد على الخطوات التي سيتم اتخاذها لمزيد من تنشيط الحركة ضمن السوق خلال الأسبوع القادم من خلال مديريات مجلس مدينة حمص بإغلاق كافة مكاتب السيارات ضمن أحياء المدينة وسحب التراخيص لكل من لايلتزم بالعودة لسوق السيارات الرئيسي خلال المدة المحددة خاصة أن سوق السيارات بحمص يعتبر من الأسواق الهامة التي تضم مساحات كبيرة وتم تأمين الخدمات الأساسية له وعودة كل مكاتب السيارات للسوق الرئيسي يساهم بتأمين طلبات المواطنين وتنظيم عقود البيع والشراء وفق الأصول القانونية.
وأكد المعنيون على تنظيم الضبوط ومخالفات كل المكاتب التي لاتعلن عن سعر السيارات بالليرة السورية بشكل واضح ومقروء واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين مع الإشارة أنه سيتم متابعة تنفيذ كل هذه الخطوات في الأيام القادمة ومتابعة عودة كل مكاتب السيارات للسوق الر ئيسي.
وأشار المهندس عبد الله البواب رئيس مجلس المدينة أن مجلس المدينة عمل خلال الأشهر الماضية على تأمين الخدمات الرئيسية ضمن سوق السيارات وسيتم تحديد مدخل ومخرج واحد للسوق مع وضع جهازين للطاقة الشمسية لإنارة السوق في ساعات المساء. وأضاف أنه سيتم خلال الأسبوع القادم إغلاق كافة مكاتب السيارات ضمن أحياء المدينة وعودتها للسوق الرئيسي بحي البياضة.
وأوضح رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن دوريات التموين ستقوم بمخالفة كل المكاتب التي لاتعلن عن سعر السيارة سواء الجديدة أو المستعلمة بشكل واضح وبالليرة السورية.
من ناحيته أشار أحمد أبو الخير رئيس لجنة سوق السيارات بحي البياضة أن السوق عاد لمركزه الأساسي منذ أكثر من عام وبحالة أمان كبيرة وأضاف أن تطبيق قرار إغلاق مكاتب السيارات بأحياء المدينة سينعكس إيجابيا على حركة سوق السيارات وتنشيطه .

العروبة – الأخبار

المزيد...
آخر الأخبار