اعلان

الجمهورية العربية السورية

وزارة الصحة

 

قــــرار رقــــم /         1946           /

 

 وزير الصحــــة:

يقرر ما يلـــي:

 

1–    تعلن وزارة الصحة عن إجراء مسابقة وفق ما يلي:

  أولاً : لتعيين عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانية على وظائف شاغرة في الملاك العددي (بصفة دائمة) وفقا لأحكام القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام 2004 م وذلك  بأجر بدء التعيين وفق الجداول الملحقة به وتوفر الاعتمادات المالية ووفق الاختصاصات  والشهادات والمؤهلات العلمية المطلوبة والمبينة في جداول المسابقة.          

ثانياً : للتعاقد بموجب صكوك استخدام سنوية وفق أحكام المادة /146/من القانون الأساسي للعاملين في الدولة رقم /50/ لعام 2004 م مع عدد من المواطنين من الفئتين الأولى والثانية وذلك  بأجر بدء التعيين وفق الجداول الملحقة به وتوفر الاعتمادات المالية ووفق الاختصاصات  والشهادات والمؤهلات العلمية المذكورة والمبينة في جداول المسابقة.             

2- يشترط في المتقدم للمسابقة توفّر الشروط الواردة في المادة /7/ من القانون الأساسي للعاملين بالدولة رقم50 لعام 2004م وتعديلاته

3تحدد الأوراق الثبوتية المطلوبة للاشتراك بالمسابقة  بما يلي :

  • طلب خطي وفق النموذج المعد لهذه الغاية ملصقاً عليه طابع مالي (25) ل. س – طابع مجهود حربي (50) ل.س طابع إعادة إعمار(10)ل.س طابع إدارة محلية (4) ل.س يدون عليه المتقدم موطنه المختار والمحافظة والمؤهل العلمي على مسؤوليته الشخصية  ويسجل لدى ديوان الجهة العامة الراغب بالتقدم لصالحها  مع إملاء نشرة استعلامات وفق النموذج المعتمد يلصق عليها صورة الشخصية.
  • صورة مصدقة عن الشهادة المطلوبة أو المؤهل العلمي المطلوب حصرا أو ما يعادله من الشهادات غير السورية ( لا يقبل إشعار التخرج ).
  • صورة عن البطاقة الشخصية أو بيان قيد مدني حديث مدون عليه عبارة لم يطرأ أي تعديل على المواليد0
  • صورة مصدقة عن شهادة قيد العمل تفيد تسجيل المتقدم للاشتراك في المسابقة بنفس المؤهل العلمي المطلوب للوظيفة المعلن عنها أو فئة التسجيل الأعلى منها شريطة حصوله على المؤهل العلمي المطلوب 0
  • // لا يحق لغير المسجلين في مكتب العمل التقدم إلى المسابقة المعلن عنها //
  • إملاء نشرة استعلامات وفق النموذج المعتمد ملصق عليها الصورة الشخصية.
  • موافقة الجهة العامة في حال كان الراغب بالتقدم للمسابقة من العاملين الدائمين أو المؤقتين لدى هذه الجهة.
  • وثيقة استشهاد أو وثيقة عجز تام صادرة عن مكتب شؤون الشهداء أو احد فروعه في المحافظات أو عن الجهة المعنية (مكتب الأمن الوطني – الاتحاد العام لنقابات العمال ) للمتقدمين من ذوي الشهداء أو ذوي المصابين بحالة العجز التام ( العسكريين – قوى الأمن  الداخلي – المدنيين – الموظفين والعاملين) المشمولين بأحكام القانون رقم /36/ لعام  2014م وتعديلاته بتاريخ تقديم طلب الاشتراك في المسابقة.
  • شهادة تأدية الخدمة الإلزامية المقررة والاحتياطية للمتقدمين الذكور أو أن يثبت المتقدم أنه يؤدي هذه الخدمة أو معفى منها أصولاً عند التقدم للمسابقة
  • الوثائق التي تثبت استحقاق الدرجات التفضيلية.  

4- يخصص نسبة /50 % / من الأعداد المطلوبة في المسابقة لذوي الشهداء أو المصابين بحالة عجز التام   وفق ما ورد في القانون رقم 36 لعام 2014 و تعديلاته.

5-لا يجوز التقدم لنفس المسابقة في أكثر من محافظة واحدة.

6- تقدم الأوراق الثبوتية المطلوبة للاشتراك في المسابقة إلى ديوان الجهة العامة المراد التعيين أو الاستخدام ( التعاقد )لديها اعتباراً من تاريخ  10 / 8/2020م  ولغاية تاريخ  27/  8/ 2020م.

  • لمزيد من المعلومات يمكن الاطلاع على جداول المسابقة –الوظائف والأعداد المطلوبة والجهات المطلوب التعيين أو التعاقد لصالحها – في لوحة الإعلانات الخاصة بوزارة الصحة ولوحات الإعلانات الخاصة بالجهات العامة التابعة لها والموقع الالكترونية للوزارة والجهات التابعة لها.

دمشـــــق في             /           / 1441 هـ و   14 / 6 /2020م

 وزير الصحـــــــة

الدكتور نزار وهبه يازجي

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان