138 ضبطاً تموينياً الشهر الحالي

العروبة – مها رجب
ذكر المهندس رامي اليوسف مدير التجارة الداخلية وحماية المستهلك أن الرقابة على الأسواق والفعاليات التجارية مستمرة لضبط أية مخالفة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق المخالفين , و تشديد الرقابة على مستلزمات العيد مع اقتراب أعياد الميلاد ورأس السنة .
وأضاف : نظمت عناصر حماية المستهلك 138 ضبطاً تموينياً منذ بداية الشهر الجاري حتى تاريخه وتوزعت هذه الضبوط ما بين مواد مجهولة المصدر ونقص الكيل في محطات الوقود , ومواد منتهية الصلاحية وتصرف بالدقيق التمويني والمازوت والمتاجرة بهما وبيع مواد فاسدة واتجار بمادة الغاز .
وشدد اليوسف على ضرورة تعاون المواطن مع عناصر حماية المستهلك والاتصال على الرقم 119 في حال ارتكاب أية مخالفة أمامه ليصار إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة وتنظيم الضبوط بحق المخالفين وسد الطريق على ضعاف النفوس الذين يتلاعبون بقوت المواطنين .

المزيد...
آخر الأخبار
المصرف التجاري: 52 محطة وقود حكومية تتيح دفع ثمن المحروقات إلكترونياً اللجنة العليا للتحول الرقمي تستعرض الإجراءات اللازمة لاستكمال إنجاز التحول الرقمي وفق البرامج التقني... وضع مشروعين لتوليد الكهرباء من الطاقة البديلة باستطاعة 9,2 ميغا واط في حسياء الصناعية فريق طبي في مشفى ابن الوليد ينجح باستئصال ورم يزن ٤كغ من بطن مريضة تعديات كبيرة على الشبكة الكهربائية في شين .. حوالي 15 ساعة وصل لخط الكهرباء المغذي لمحطة ضخ المياه ... 354 مليون ليرة غرامات الضبوط التموينية المحالة للقضاء الجمعية العامة للأمم المتحدة تعتمد بالأغلبية قراراً يطالب “إسرائيل” بإنهاء احتلالها للأرض الفلسطينية مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة ..