الرئيس الأسد يقدم التهاني لرجال جيشنا العربي السوري بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك

تقدم السيد الرئيس الفريق بشار الأسد القائد العام للجيش والقوات المسلحة رئيس الجمهورية  إلى رجال جيشنا العربي السوري الأباة الميامين ضباطاً وصف ضباط وأفراداً وعاملين مدنيين بالتهاني القلبية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

وتمنى الرئيس الأسد لهم ولعائلاتهم الكريمة ولأبناء شعبنا الأبي دوام الصحة والعافية والأمان والسلام سائلاً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على وطننا الحبيب وقد تحرر من رجس الإرهاب وداعميه ومن الاحتلال ومرتزقته واستعاد عافيته وألقه ومكانته المحورية في المنطقة والعالم وأن يتغمد شهداءنا الأبرار برحمته الواسعة ويشفي جرحانا الأبطال.

 

المزيد...
آخر الأخبار
مجلس الشعب يستأنف أعمال ورشة العمل.. أهمية التركيز على بناء الإنسان ومتابعة نتائج وآثار تطبيق القوان... الخارجية: ما يسمى الصندوق الوطني الأمريكي للديمقراطية يعمل تحت غطاء الديمقراطية الكاذب على تقويض سلط... مشكلة المياه في الريف وارتفاع أسعار المشافي والمدارس والمعاهد الخاصة في ختام مجلس المحافظة .. وزارة الخارجية تعلن أسماء المتقدمين المقبولين للاشتراك في مسابقة تعيين 25 دبلوماسياً الشاعر حسن بعيتي : منحي جائزة الدولة التشجيعية أغلى وأثمن تكريم تلقيته في حياتي.. عدد العروبة 15628"pdf'ليوم الأربعاء 18-9-2024 لهذا العام فقط وللمرة الأخيرة… التربية تسمح للطلاب النظاميين في الصف الثالث الثانوي بتغيير دراستهم ب... 4 هزات أرضية خفيفة ومتوسطة الشدة في اللاذقية وتركيا خلال الـ24 ساعة الماضية رغم  ارتفاع سعره الجنوني .... إقبال كبير على شراء الذهب .. الأخرس : ملاذ آمن للمواطنين.. سورية تدين بشدة العدوان الإرهابي الذي ارتكبته (إسرائيل) بحق المدنيين في لبنان