في ذكرى تأسيسه  .. جنودنا البواسل يدافعون عن الوطن ويقتلعون دعائم الإرهاب  

جنودنا البواسل… ما زلتم تخوضون في كل يوم معركة الدفاع عن الوطن وتقتلعون دعائم الإرهاب وتحطمون أحلام داعميه ببطولاتكم وتضحياتكم بأفعالكم ترسمون طريق الانتصار في معركة السيادة والكرامة الوطنية وتخطون بدمائكم صفحات مشرقة في تاريخ سورية التي ستبقى منارة للأجيال القادمة وتمنح العزم و القدوة في التضحية والفداء…

واليوم في ذكرى عيد الجيش نستذكر بطولاتكم عبر التاريخ إلى يومنا هذا بالحديث مع بعض عناصر وضباط من الجيش العربي السوري ..

علي محمد عبود ضابط متقاعد قال : الأول من آب تاريخ عظيم نستذكر فيه بطولات جيشنا عبر الزمان.. هؤلاء الجنود الذين حموا الوطن وقدموا التضحيات الجسيمة ضد قوى الإرهاب والظلام ،فجيشنا العظيم أثبت منذ اللحظة الأولى لتأسيسه أنه حصن الأمة المنيع وحامي حقوقها والمدافع عن عزتها وكرامتها وهو اليوم في أرض المعركة أكثر تصميما على الانتصار وكسر شوكة الإرهاب. عماد الأحمد ضابط قال: كل عام ووطننا ورجال الجيش العربي السوري بألف خير وفي هذه المناسبة نؤكد على أننا على أتم الاستعداد للتصدي لأي عدوان على وطننا وسنكون دائما على استعداد لتقديم أرواحنا ودماؤنا لنكون جسرا لأبناء هدا الوطن الذي قدم الشهداء ومازال…. ولنحبط كل المؤامرات والتهديدات التي تهدف النيل من لحمة ووحدة وطننا ..

باسم عباس ضابط قال : كانت ولادة الجيش العربي السوري في الأول من آب عام 1945 هذا الجيش العظيم لم يعرف التخاذل والخنوع والتنازل عن الحقوق يوما ،ومهما عظمت التضحيات نؤكد أننا سنكمل مسيرة النصر مسيرة الرجولة والتضحية والإباء والشرف حتى تطهير جميع الأراضي السورية من دنس الإرهاب ورعاته وداعميه ..

الجندي علاء الشيخ قال : نحن رجال الجيش العربي السوري متواجدون في مواقعنا نصون تراب وطننا ونحميه من غدر الأعداء الذين يتربصون بنا وسنبقى الجند الأوفياء والأبناء البررة في الدفاع عن بلدنا الغالي الذي عشقنا ترابه ومستعدون لتقديم أرواحنا كرمى لعودته قويا كما كان .

هيا العلي

المزيد...
آخر الأخبار