بهدف توفير المستلزمات المدرسية بأسعار منافسة .. افتتاح معرض “أهلا بالمدرسة” في صالتي تشرين والوثبة ..

بهدف توفير المستلزمات المدرسية بأسعار معقولة تناسب المواطنين وخاصة أصحاب الدخل المحدود افتتح فرع المؤسسة السورية للتجارة بالتعاون مع محافظة حمص معرض “أهلا بالمدرسة” في صالتي مجمع تشرين بمركز المدينة والوثبة بحي عكرمة ويستمر حتى السادس من أيلول المقبل ويتضمن تشكيلة واسعة من القرطاسية واللوازم المدرسية بأسعار وحسومات منافسة.

وأكد محافظ حمص المهندس نمير مخلوف خلال جولته بأقسام المعرض ولقائه مع المواطنين على أهمية هذه التجارب في التدخل الإيجابي بالأسواق لتأمين مختلف احتياجات الأسرة من المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة والتأكيد على المشاركين بتقديم حسومات وعروضات لتخفيف الأعباء على المواطنين.

ولفت محمد عمران مدير فرع السورية للتجارة إلى أهمية هذه الفعالية مع بداية العام الدراسي منوها إلى أن المستلزمات المدرسية متوفرة في صالات السورية للتجارة في كافة أحياء المدينة بأسعار مخفضة عن سعر السوق بنسبة تتراوح مابين 15% حتى 20%  ,وأضاف أن كميات القرطاسية في صالات المدينة كافية. .

وأعرب عدد من الأهالي وزوار المعرض عن أهمية إقامة هكذا معارض بأسعار مشجعة ومنافسة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الحالية.

العروبة – نبيلة إبراهيم

 

 

المزيد...
آخر الأخبار
حوالي ألف مركبة تتزود بالمازوت من محطة النقل الشمالية.. داغستاني : دراسة عدة خيارات لتخفيف الضغط عن ... إشغالات الأرصفة والاهتمام بالمناطق السياحية والأثرية  في جلسة مجلس المحافظة الأولى .. الرئيس الأسد يبحث مع شويغو ملفات ذات صلة بالأمن الدولي والإقليمي والعلاقات الثنائية تحديد مواعيد تسجيل الطلاب المستجدين والقدامى وتغيير القيد والتحويل والانتقال في المعاهد التقانية برئاسة حموده صباغ… مجلس الشعب يبدأ أعمال دورته الأولى للدور التشريعي الرابع تنظيم ٦٧٧ ضبط استجرار كهرباء غير مشروع خلال ٧ أشهر .. اليوسف :تركيب ٦٢٧٨ عدادا اللجنة الاقتصادية رفعت يدها عن الموضوع ... خلافات بين وزارتي الزراعة و الصناعة تؤخر تسعير العنب الع... تحسن ملحوظ في عدد المنشآت التي دخلت مرحلة الإنتاج..  145 منشأة صناعية وحرفية منفذة ومرخصة خلال ٨ أش... برونزيتان لسورية في البطولة العربية لألعاب القوى الرئيس الأسد يشارك في إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في جامع سعد بن معاذ بدمشق